شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت رئاسة فلوريتينو بيريز قد كشفا عن موعد تقديم كيليان مبابي مهاجم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت رئاسة فلوريتينو بيريز قد كشفا عن موعد تقديم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان كلاعب جديد لنادي العاصمة الإسبانية.

وكان مبابي قد أخطر إدارة البي آس جي أنه لن يرغب في تفعيل بند تجديد عقده، مما اضطر ناصر الخليفي لفتح باب الرحيل أمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لتجنب رحيله مجانًا عقب انتهاء عقده.

ماهو موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد لريال مدريد؟

ووفقًا للمعلومات الواردة من  "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الجناح الفرنسي بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال لقلعة السنتياجو بيرنابيو، وتم تحديد الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الحالي التي سيعلن فيها عن انضمام مبابي.

وقد شهدت الساعات  القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان "، إذ كشف الصحافي ألبيرت بيريرو لـ "راديو إستاديو" أنهم "لا يخفون ابتساماتهم في ريال مدريد وأبلغوني أن لا أذهب في إجازة لأن تاريخ 22 يوليو قد يشهد حدثًا مهما".

كما أكدت الصحيفة أنه في حال نجح الريال في ضم مبابي سيكوت تقديمه بين اليومين الثاني والعشرين والخامس والعشرين بعدما تم العمل على تجهيز شاشات عرض الفيديو والمقاعد ما يؤكد احتمالية تقديم لاعب جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • نشرة منتصف اليوم..
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد