بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. قمة كروية حقيقية يشهدها ملعب أنفيلد بإنجلترا، الذي سيجمع ليفربول صاحب الأرض، وغريمه مانشستر يونايتد، ضمن الجولة السابعة عشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وبالرغم من ارتباك نتائج مان يونايتد في المسابقة المحلية المرموقة والعريقة، لكونه يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة في مواجهة الريدز صاحب الـ37 نقطة والذي يتصدر جدول الترتيب، فإن مباريات الفريقين لاتعترف علي الإطلاق بموقفها في جدول البريميرليج، بفضل تألق نجومه وعلي رأسهم محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والذي تحول إلى أحد أساطير الفريق الملقب بالشياطين الحمر.

ومن المنتظر أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، علي قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة مانشستر يونايتد، مثل: أليسون بيكر في حراسة المرمى، وكوستاس تسيميكاس وفرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتيه وترينت ألسكندر أرنولد رباعي خط الدفاع، ووتارو إندو وهارفي إليوت ودومينيك سوبوسلاي في متوسط الميدان الدفاعي، مع الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في الجولة السابعة عشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي ستقام المباراة علي ستاد إنفيلد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية مساء اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد ليفربول ليفربول أمام مانشستر يونايتد ليفربول الإنجليزي ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ضد مانشستر يونايتد مباشر ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مباراة ليفربول مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة لیفربول ومانشستر یونایتد الدوری الإنجلیزی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر فولهام، أنتوني روبنسون، في منافسة مع مانشستر يونايتد لتعزيز خط دفاعه.

صراع محتمل بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام

يحتاج كلا الفريقين إلى تدعيم الجهة اليسرى، حيث أن مانشستر يونايتد، الذي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات، يعاني من غيابات بسبب إصابات بعض اللاعبين. لوك شاو لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة، بينما لم يلعب تيريل مالاسيا منذ فترة طويلة.

دفع ذلك ديوجو دالوت للعب في مركز الظهير الأيسر، في حين يُعتبر روبنسون هدفًا أساسيًا لليونايتد قبل نافذة الانتقالات في يناير، وفقًا لصحيفة "ذا صن".

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

ومع ذلك، يواجه يونايتد تحديًا من ليفربول، الذي يعتبر روبنسون بديلًا مناسبًا لأندي روبرتسون، الذي تعرض لإصابات عدة.

روبنسون، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب 141 مباراة خلال السنوات الأربع الماضية. يُقدّر فولهام قيمة اللاعب بنحو 30 مليون جنيه إسترليني.

بالنظر إلى سجل إصابات روبرتسون مقارنة بشاو، قد يحصل روبنسون على فرص أكثر في مانشستر يونايتد. في الجهة الأخرى، يملك ليفربول البديل كوستاس تسيميكاس.

هذا وقد بدأ روبنسون الموسم بشكل ممتاز مع فولهام، حيث سجل تمريرتين حاسمتين في خمس مباريات. في المقابل، استعاد ليفربول عافيته بعد خسارته أمام نوتنغهام بفوز كبير 3-0 على بورنموث، حيث سجل لويس دياز هدفين قبل أن يضيف داروين نونيز هدفًا ثالثًا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي