بوابة الفجر:
2024-05-20@03:07:38 GMT

توت عنخ أمون يهزم مركز شباب الفيوم بالقسم الثالث

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

أختتمت منافسات الجولة التاسعة والختامية للدور الأول بالمجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف.

 

حيث نجح فريق توت عنخ أمون بقيادة مديره الفنى أحمد الجيوشي فى تحقيق انتصار بهدف نظيف أمام ضيفه مركز شباب الفيوم وذلك بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب الآسيوطى سبورت.

  أحرز كريم الشافعى هدف توت عنخ امون، ليرتفع رصيد توت عنخ امون للنقطة 27 بالمركز الأول فيما توقف رصيد مركز شباب الفيوم عند 7 نقاط بالمركز الثامن.

 

 

كما شهدت الجولة عدة أرقام ومشاهد هامة والتى جاء أبرزها فى حفاظ أوت عنخ امون على سجله بالعلامة الكاملة من الانتصارات والخالي من الهزائم وفارق 8 نقاط مع اقرب منافسيه وهم الثنائي بنى سويف وسنورس.

وشهدت مباريات الجولة 20 هدف خلال 5 مباريات، ومثلت هزيمة مطرطارس بسباعية من بنى سويف كاعنف النتائج، وساندت الأرض أصحابها فى 3 مباريات وعاندت فرقها فى مبارياتين.

 

وكانت مباريات الجولة قد شهدت أمس فوز نادى بنى سويف على ضيفه نادى مطرطارس بسباعية نظيفة بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب مركز التنمية الشبابية ببنى سويف، واحرز اهداف بنى سويف طواب اسماعيل ' هدفين ' وكلا من شعبان سيد وعلى محمد وكريم على وأحمد منصور وإبراهيم ربيع ' هدف '  ، وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمود السعدونى وعاونه حسن الجمال ومصطفى شعبان وأحمد موسي مراقب مسابقات وياسر سيد مراقب حكام، وخلال المباراة طرد ثنائي مطرطارس حسام حسن وهشام محمود بالشوط الثانى، ليرتفع رصيد بنى سويف للنقطة 19 فيما توقف رصيد مطرطارس عند نقطة وحيدة.

وسقط مركز شباب اطسا فى فخ الخسارة بهدفين نظيفين أمام ضيفه نادى اهلى الغرق بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب مركز شباب الفيوم، ليرتفع رصيد أهلى الغرق للنقطة 14 ويتوقف بصيد اطسا عند 5 نقاط.

وسقط مركز شباب سمسطا فى فخ الخسارة بملعبه أمام ضيفه نادى ابو كساة بنتيجة 3/2، ليرتفع رصيد ابو كساة للنقطة 9 فيما توقف رصيد سمسطا عند 13 نقطة.

فيما حقق مركز شباب سنورس فوزا بنتيجة 4/1 على ضيفه وشقيقه مركز شباب ابشواى، ليرتفع رصيد سنورس للنقطة 19 فيما توقف رصيد ابشواى عند 14 نقطة.

جدول ترتيب المجموعة:

1 - توت عنخ امون 27 نقطة.

2 - بنى سويف 19 نقطة.

3 - سنورس 19 نقطة.

4 - ابشواى 14 نقطة.

5 - اهلى الغرق 14 نقطة.

6 - سمسطا 13 نقطة.

7 - ابو كساة 9 نقاط.

8 - مركز شباب الفيوم  7 نقاط.

9 - اطسا 5 نقاط  .

10 -- مطرطارس نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توت عنخ أمون عنخ آمون الفيوم بني سويف القسم الثالث مرکز شباب الفیوم عنخ امون بنى سویف توت عنخ

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: شاهدت أعمالا إبداعية بأيادي شباب مصر في بني سويف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه شاهد نماذجا للأعمال الإبداعية بواسطة الشباب المصري في مجال ريادة الأعمال، مؤكدا: «اليوم بأكمله كان جميلا.. كنت في محافظة بني سويف إحدى محافظات صعيد مصر، وشاهدت نماذج مفرحة من شباب مصر أيضا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في القرية التكنولوجية الموجودة ببني سويف».

رأينا شباب واعد يقدم مشروعات خدمية

وأضاف «مدبولي»، خلال فعاليات قمة «Rise up» للشركات الناشئة بالمتحف المصري الكبير، نقلته قناة «إكسترا لايف»: «شاهدت هناك Rise up، وشغل يطلع من قلب صعيد مصر، الصعيد الذي كان دائما في الماضي يقال إنه مهمل ولم يحصل على حقه من مشروعات التطوير، لكن أصبح العكس تماما، ما رأيناه اليوم نماذج لشباب واعد للغاية يعمل مشروعات لا تخدم بلده فقط، لكن يصدر أيضا الخدمات لدول أخرى».

وتابع: «رأينا مصانع على أعلى مستوى اليوم، إنتاجها يصدر بالكامل لدول أوروبا وعلى مستوى العالم أجمع، وعدت من هناك في خلال ساعة زمن من بني سويف، من خلال شبكة الطرق العظيمة التي أنشأتها الدولة في الفترة الماضية».

مقالات مشابهة

  • إنجاز قياسي.. مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً
  • فروسينوني يتغلب على مونزا.. وتعادل مثير في مباراة أودينيزي وإمبولي بالدوري الإيطالي
  • 3 نقاط تفصل دبا الحصن عن «دوري المحترفين»
  • الأهلي إلى «أبطال آسيا» في «حفل الخماسية»
  •  التعاون يتخطى الشباب بهدف جواو بيدرو
  • الشباب يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي
  • التعاون يتغلب على الشباب.. ويزاحم على الثالث
  • رئيس الوزراء: شاهدت أعمالا إبداعية بأيادي شباب مصر في بني سويف
  • 8 نقاط تفصل عجمان عن «المعدل الثاني»!
  • الخليج يُصيب الاتحاد بـ «نقطة»!