الوطن|متابعات

افتتح رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، رفقة عضو اللجنة فرج اقعيم، مدرسة نموذجية سُميت باسم (الشهيد دَاوُود العمروني) تتكون من 12 فصلاً تم إنشاؤها حديثاً بمنطقة بومريم، بحضور عميد بلدية الأبيار محمد عثمان اربيش، ومراقب تعليم الأبيار فتحي قليوان، وحكماء وأعيان المنطقة.

وأكد العريبي، في كلمة له، بأن هذه المدرسة الجديدة بكافة تجهيزاتها تعتبر من ضمن عدد من المشاريع الخدمية التي تنفذها لجنة إعادة الإعمار والاستقرار بالمنطقة، مشدداً على أهمية إنشاء مثل هذه المدارس وتجهيزها بأعلى المواصفات، من أجل رفع المستوى التعليمي للطالب وتوفير المناخ المناسب له لكي يتلقى التعليم على أكمل وجه.

وبدورهم، أثنى الحضور، على جهود اللجنة، واهتمامهم بالمنطقة التي لم تطلها أي خدمات من الحكومات المتعاقبة، مثمنين وقوف العريبي، شخصياً على تلك المشاريع التي أنجُزت بمواصفات ممتازة وفي زمن قياسي لم يسبق له مثيلاً.

الوسوم#فرج اقعيم حاتم العريبي لجنة اعادة الاعمار والاستقرار ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: فرج اقعيم حاتم العريبي لجنة اعادة الاعمار والاستقرار ليبيا

إقرأ أيضاً:

“الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج

كشفت وزارة الدفاع، ممثلة في قيادة القوات المشتركة، عن استضافتها عددًا من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف في عمليات “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” لأداء فريضة الحج.
وسخرت قيادة القوات المشتركة الخدمات الإمكانات كافة ليؤدي الحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
وشكلت القوات المشتركة فرق عمل، مهمتها العناية بالحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات اليمنية منذ مغادرتهم بلادهم إلى وصولهم إلى أرض المملكة واستقبالهم وتمكينهم من أداء عمرتهم وحجهم، وزيارتهم المدينة المنورة، والصلاة في المسجد النبوي.
وتأتي هذه المبادرة الكريمة امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، وتقديرًا منها لما قدمه الشهداء من تضحيات للدفاع عن حياض الدين والأوطان.. كما تبرز المكانة الرائدة التي تحتلها المملكة على صعيد العالم الإسلامي كونها قبلة المسلمين، ورائدة كل عمل يلامس الأمة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر” يذبح الأضاحي عن شهداء فيضان درنة
  • “ميتا” تعلق مشروع استخدام بيانات المستخدمين ببرنامج ذكاء اصطناعي
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الكندية في البرلمان الكندي.. ورسائل مهمة تخصّ لبنان
  • “الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • “سنبلة وقصص نجاح جديدة لمعلمات أردنيات ترفع لها الهامات”
  • لجنة الثقافة البرلمانية تهنئ الصحفيين العراقيين بالذكرى ١٥٥ لتأسيس الصحافة العراقية
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • لجنة ملاحقة الدعم السريع تعقد اجتماعها الأول في السودان.. ما هي مهامها؟
  • لجنة نصرة الأقصى تحدّد ساحات مسيرات “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات مسيرات “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”