حصلت الباحثة شيرين محمد السيد، مفتش مالي وإداري بمستشفى كفر الشيخ العام، على درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة كفر الشيخ، وجاءت رسالتها تحت عنوان «دور الرقابة الإدارية في تحسين الأداء الإداري في قطاع الشئون الصحية.. دراسة ميدانية».

محافظ كفر الشيخ يتفقد اصطفاف معدات وسيارات الطوارئ والإغاثة لمجابهة الأزمات محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيري النقل والاتصالات لافتتاح عدد من المشروعات.

. صور

وضمت لجنة الحكم والمناقشة كلاً من: الدكتور محمد أبو القمصان، أستاذ إدارة الأعمال المتفرغ، والعميد الأسبق لكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، «رئيساً ومناقشاً»، والدكتورة شيرين أبو وردة، أستاذ التسويق، والعميد السابق لكلية التجارة جامعة كفر الشيخ «مشرفاً ومناقشاً»، والدكتور سامح أبو الدهب، أستاذ إدارة الأعمال المساعد بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ «مناقشاً وعضواً».

جدير بالذكر أن لجنة الإشراف على هذه الرسالة ضمت الدكتورة شيرين أبو وردة، أستاذ التسويق، والعميد السابق لكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، والدكتورة شاهيستا لبدة مدرس إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ.

IMG-20231218-WA0159 IMG-20231218-WA0160 IMG-20231218-WA0163

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشئون الصحية الرقابة الإدارية الماجستير المهني جامعة كفر الشيخ درجة الماجستير إدارة الأعمال

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة

الوطن| متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، الاجتماع الدوري السنوي الأول، مع أعضاء وموظفي الهيئة لبحث المشاكل والعراقيل التي تواجه الموظفين في أداء عملهم.

وحث الموظفين على تأسيس نقابة للأعضاء وموظفي الهيئة للدفاع عن حقوقهم ومطالبهم أمرًا طبيعيًا ومشروعًا،وتوفر للموظفين وسيلة قوية للتفاوض مع إدارة الهيئة بشأن القضايا المتعلقة برواتبهم وظروف عملهم، والعمل على تعزيز وتحسين بيئة العمل بشكل عام، كما يمكن للنقابة تقديم المشورة والتوجيه للأعضاء بشأن حقوقهم وواجباتهم والقوانين العملية ذات الصلة.

وشددت تعليماته بإنهاء مشاكل الموظفين وتسوية أوضاعهم الإدارية وحقوقهم المالية من ترقيات إلى جانب المنتقلين بعقود وإعادة تمكينهم كمتعينين والإفراجات والمستحقات المالية لكافة موظفي الهيئة، واسترجاع القيمة المستقطعة من مرتبات الموظفين في السابق  ‎%‎20، مؤكداً على ضرورة إنهاء كل ما له علاقة بالشأن المالي لأعضاء وموظفي الهيئة، والتأكيد على ضرورة وضع ما جاء في نقاشه موضع التنفيذ.

وحث على ضرورة اعتماد بنود صيانة الفروع والمكاتب، والموافقة على بناء مبانٍ للفروع المستحدثة في المنطقة الغربية والجنوبية، ومشددا على أهمية اعتماد هذه المشاريع؛ لضمان توفير الاحتياجات اللازمة للعمل؛ لاضطلاع الهيئة باختصاصاتها وفق أحكام قانونها.

وأكد قادربوه على الاهتمام بالرعاية الصحية لأعضاء وموظفي الهيئة، حيث تم إنشاء مرفق طبي مخصص لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لهم ولعائلاتهم، حيث يعمل المرفق الصحي بفريق من الأطباء والممرضين المؤهلين والمجهزين بالمعدات الطبية اللازمة.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • تربويون يؤكدون أهمية الحوكمة في تحسين الأداء المدرسي
  • الطيران تنظم ورشة عمل حول "إعداد وتنفيذ موازنة البرامج والأداء" بالعاصمة الإدارية
  • «الاستشعار من البعد» تنظم حفلا لتكريم الفائزين بجوائز التميز العلمي
  • "نقابة الصيادلة" تجدد بروتوكول التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية
  • رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب
  • عودة رئيس مصلحة الأحوال المدنية لعمله بعد رفع قرار الوقف الاحتياطي
  • شكاوى تختص بها هيئة الرقابة الإدارية.. اعرف الأرقام الرسمية للتواصل
  • “قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة
  • “قادربوه” يبحث مستجدات التقرير السنوي للعام 2023 والتقارير الاستراتيجية