يتقدم وليد فهمي رئيس اتحاد موثقي مصر بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقة الشعب المصري في إعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي أسس قواعدها منذ عشر سنوات وقطع أشواطًا طويلة في بناء أركانها على أسس متينة وهادفة في كل المجالات.

  ونتوجه بالشكر للشعب المصري العظيم على مشاركته الديمقراطية المُشرفة في الانتخابات الرئاسية؛ مما أثبت للعالم على وعي هذا الشعب وإدراكه لما يحيط بالأمة من مخاطر، واصطفافه خلف قيادته السياسية صفًا واحدًا، معارضة ومؤيدين ليقول للعالم نحن مع قائدنا هدفنا واحد ومصيرنا واحد. هذا القائد فرصة تاريخية لهذا الوطن، طموح وهمة وتفاني وإخلاص، حفظه الله وأيده بنصره وتوفيقه.   ونتوجه بالشكر لجميع جهات الدولة الأمنية والقضائية والتنفيذية وغيرها على تنظيمها لانتخابات ديمُقراطية مُشرفة خلت من أي تجاوزات.   صرح بذلك اتحاد موثقي مصـر الأعضـاء القانونيين بالشهر العقاري والتوثيق.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نتيجة الانتخابات الرئاسية موعد نتيجة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة انتخابات الرئاسة عدد الاصوات فى الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الفرز نتيجة الفرز انتخابات مصر نتائج الانتخابات الرئاسية الأصوات الصحيحة موعد اعلان نتيجة الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون من خنشلة: أداء الدبلوماسية الجزائرية مشرف ويجب أن نكون أقوياء في الداخل 

جدد رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، بخنشلة مواصلة الجزائر دعم القضايا العادلة في العالم. وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وقال الرئيس تبون، خلال لقائه بأعيان وممثلي المجتمع المدني لولاية خنشلة أن أداء الدبلوماسية الجزائرية مشرف ويجب أن نكون أقوياء في الداخل.

لأن تقوية الجبهة الداخلية يجعلنا لا نتأخر في نصرة القضايا العادلة في العالم, على غرار فلسطين والصحراء الغربية التي تعتبر آخر مستعمرة في افريقيا ويجب على الأمم المتحدة أن تجد حلا لها وتمكن الشعب الصحراوي من تقرير مصيره.

وأوضح رئيس الجمهورية في نفس الاطار أن القضية الفلسطينية تعد “قضية كل الجزائريين ونحن لا نزايد على أي كان”.

مشيرا الى أن فلسطين هي “أولى القبلتين وثالث الحرمين” وهي من “مقدسات الشعب الجزائري”.

كما ذكر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون،  بأن الجزائر كانت قد وجهت نداء لكل شرفاء وأحرار العالم من أجل التوجه الى المحكمة الدولية لإدانة الكيان الصهيوني, مؤكدا في هذا الاطار أن الجزائر ستواصل جهودها للدفاع عن القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الرئيس الإيطالي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي
  • لا جلسة لانتخاب رئيس البرلمان ما لم يتّفق المكوّن السنّي على مرّشح واحد !!!
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • عمالة المضيق الفنيدق "تتفطن" إلى رخصة بناء غير قانونية بعد أربع سنوات من إصدارها من طرف رئيس جماعة!
  • الرئيس تبون ينهي زيارته الى ولاية خنشلة
  • الرئيس تبون من خنشلة: أداء الدبلوماسية الجزائرية مشرف ويجب أن نكون أقوياء في الداخل 
  • الرئيس تبون: كان من واجبي أن أولي الاهتمام اللازم للتنمية بخنشلة