توافدت أعداد كبيرة من المشجعين وجماهير محافظة كفر الشيخ على المقاهي ومراكز الشباب، لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، التي بدأت في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالسعودية.

مقاهي كفر الشيخ تمتلئ بالمشجعين والجماهير

وامتلأت مقاهي كفر الشيخ، بالمشجعين الذين حرصوا على مؤازرة المارد الأحمر، لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، في انتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، في خطوة تاريخية نحو التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وفتحت عدد من مراكز شباب كفر الشيخ أبوابها، أمام الأعضاء والجماهير لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية، فضلا عن تجهيز الدفوف والأبواق والأعلام للاحتفال في حالة فوز المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، وبيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات في الهجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بطولة كأس العالم للأندية 2023 ملعب الجوهرة المشعة جدة المملكة العربية السعودية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شهدت مدرسة علي عبد الشكور بمدينة كفر الشيخ، إصابة طالب بوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، في أول يوم امتحانات الثانوية العامة 2024، ونُقل بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تفاصيل إصابة طالب بوعكة صحية

واستقبلت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إشارة من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة علي عبد الشكور، يفيد بتعرض طالب لوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، ليجري إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بذلك والتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية ومرفق الإسعاف بكفر الشيخ لنقل الطالب.

ووفقاً لمصدر طبي مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، فإنّ مستشفي كفر الشيخ العام، استقبلت منذ قليل أول حالة إصابة في امتحانات الثانوية العامة 2024 لطالب يدعي «ف.م.إ»، 18 عام، طالب ثانوية عامة، كان يؤدي الامتحانات بلجنة مدرسة علي عبد الشكور.

إصابة طالب بحالة قيء

وأكد المصدر، أنّ الطالب أُصيب بحالة قيء، وأنّه يجري التعامل معه من قبل الفرق الطبيبة باستقبال مستشفي كفر الشيخ العام، وحالته الطبية مستقره.

ويؤدي 25 ألفاً و414 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ، أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادتي «التربية الدينية، والتربية الوطنية»، بـ76 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية