قامت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتلبية دعوة نيفين الحسيني سفير مصر في دولة أنجولا، لحضور حفل عشاء بمنزلها قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها  يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد في حفل العشاء من بعثة الزمالك كل من، رامي نصوحي عضو المجلس ورئيس البعثة رفقة أحمد سليمان وأحمد خالد عضوي مجلس الإدارة، وأحمد حسني المدير الإداري والبعثة الإعلامية المرافقة للفريق.

من جانبها حرصت نيفين الحسيني على استقبال البعثة في حضور بريهان عامر قنصل مصر في أنجولا، وعدد من موظفي السفارة.

ونقلت بعثة نادي الزمالك تحيات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى سفيرة مصر في أنجولا بعد مجهودات  السفارة في تذليل كافة العقبات أمام الفريق.

وقدم رامي نصوحي رئيس البعثة درع وعلم نادي الزمالك إلى السفيرة نيفين الحسيني في نهاية حفل العشاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية الكابتن حسين لبيب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ11 ألف حاجا مصريا بعيادات بعثة الحج الطبية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ11 ألفا و220 حاجًا ترددوا على عيادة البعثة الطبية المصرية للحج، حتى مساء أمس الاثنين، بينهم 9 آلاف و200 حالة، تلقت الخدمة في عيادات مكة المكرمة، و2020 حالة في المدينة المنورة.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم تحويل 737 حالة مرضية للمستشفيات السعودية، منهم 705 حالات في مستشفيات مكة المكرمة، و32 حالة في مستشفيات المدينة، حيث غادروا جميعا المستشفيات بعد تلقي الخدمات الطبية اللازمة، فيما عدا 22 حالة، مضيفا أنه تم التنسيق لعمل جلسات الغسيل الكلوي لـ6 من الحجاج المصريين.

ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية، ورئيس البعثة الطبية للحج، سلامة جميع الحجاج المصريين من أي أمراض معدية، ووجود تعاون وتنسيق تام مع كافة المستشفيات، والسلطات الصحية السعودية.

وأضاف رشيد، أن فرق البعثة الطبية، تواصل مرورها الدوري على مقرات إقامة الحجاج المصريين، في مقرات إقامتهم بفنادق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، مع تنظيم ندوات يومية لتوعية الحجاج بالإجراءات الواجب اتخاذها لحماية أنفسهم من الأمراض، للحفاظ على سلامتهم خلال أداء المناسك، وحتى عودتهم إلى الأراضي المصرية.

وأوضح رشيد، أن البعثة نظمت 1152 ندوة توعوية بفنادق إقامة الحجاج المصريين بمكة والمدينة، لافتا إلى أن الندوات استفاد منها 33 ألفا و350 حاجا، وتضمنت التعريف بكيفية التعامل مع البيئة المحيطة، من حيث الحفاظ على نظافة الغرف، وقواعد حفظ الطعام، والتأكيد على ضرورة غسل الأيدي والاهتمام بالنظافة الشخصية، وعدم تبادل الأدوات الشخصية مع الغير.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • بعثة الحج تباشر بدفع تكاليف الهدي
  • الصحة: بعثة الحج الطبية تقدم خدمات الكشف والعلاج لـ11 ألف حاج مصري
  • 11 ألف حاجا مصريا تلقوا خدمات الكشف والعلاج من خلال عيادات بعثة الحج الطبية
  • الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ11 ألف حاجا مصريا بعيادات بعثة الحج الطبية
  • اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة
  • بعثة الأمم المتحدة ترحب ببدء تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا
  • رئيس بعثة الحج الكويتية: العناية الخاصة بشعيرة الحج قيمة تراثية في الوجدان الكويتي
  • بعثة ميدانية لتوثيق مسار العائلة المقدسة بالمنيا
  • مرورباً بالسنغال والإمارات وإثيوبيا .. بعثة صقور الجديان تصل جوبا