أكد الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، أن هناك من حاولوا تصدير صورة استباقية عن الانتخابات الرئاسية، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وهو ما ظهر من خلال إقبال المواطنين على التصويت.

وقال محمد الباز، خلال لقاء له لبرنامج “التاسعة”، عبر “القناة الأولى”، أن تحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات دور أصيل لمؤسسات الدولة، مؤكدا أن حزبي مستقبل وطن وحماة الوطن أكثر الرابحين في الانتخابات الرئاسية.

ونوه الإعلامي والكاتب الصحفي محمد الباز، بأن الدولة دعمت ملايين الأسر بعد إزاحة الإخوان، مؤكدا أن الدولة الآن تعرف متطلبات مواطنيها، بالفرد، عكس ما كان يحدث سابقا.

البرامج الاجتماعية

أشار محمد الباز إلى أن الإصلاح الاقتصادي في مصر دعم الفئات الفقيرة، وهو ما ظهر من خلال البرامج الاجتماعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الباز الانتخابات الرئاسية المواطنين مؤسسات الدولة الدولة محمد الباز

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستعد لموسم سفر المواطنين لأداء مناسك الحج

أبوظبي - وام

أكدت وزارة الخارجية استعدادها لموسم سفر المواطنين المتوجهين لأداء مناسك الحج، كما اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة من أجل ضمان تجربة سفر سلسة وحرصت على توفير خدمات رائدة للمواطنين على مدار الساعة.

تؤكد الوزارة على أهمية التخطيط المسبق للسفر والاطلاع على أهم الإرشادات الخاصة بالحجاج من خلال زيارة صفحة إرشادات السفر حسب كل وجهة في الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للوزارة، مشيرة إلى إلزامية إصدار تصاريح الحج قبل السفر، وأخذ الجرعات الأساسية المطلوبة من التطعيمات خاصة «تطعيم الإنفلونزا» حيث يتطلب إبراز بطاقة التطعيم عند مغادرة منافذ الدولة لأداء مناسك الحج.

وأشار ناصر بن هويدن الكتبي القنصل العام لدولة الإمارات لدى جدة إلى جاهزية الكادر الدبلوماسي وفرق العمل المعنية في الوزارة لمتابعة مواضيع المواطنين على مدار ال 24 ساعة، كما تم تخصيص وفد من الوزارة للمشاركة ضمن بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، مؤكداً على أهمية التسجيل في خدمة «تواجدي» من خلال موقع الوزارة www.mofa.gov.ae أو التطبيق الذكي «UAEMOFA» حيث تمكن الخدمة فريق الوزارة من التواصل مع المواطنين وتقديم الدعم اللازم.

وحرصاً من وزارة الخارجية على سلامة المواطن الإماراتي أثناء السفر، تقوم الوزارة بتقديم الدعم لكافة المواطنين المتواجدين في الخارج على مدار الساعة وتتعامل مع الحالات الطارئة التي قد يتعرض لها المواطنون من خلال خدمة خط الطوارئ 0097180024 المخصصة لمواطني الدولة.

كما تتوفر خدمة إصدار «وثيقة العودة» الإلكترونية والتي تمكن المواطن الإماراتي المتواجد خارج الدولة من إصدار الوثيقة في أقلّ من 30 دقيقة والمستوفية للشروط في حال فقدان أو تلف أو انتهاء صلاحية جواز السفر الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية والفول بالمكيول..!
  • تصدير العقول.. والعجول
  • بيسكوف: العمل على اتفاق شامل مع إيران مستمر
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • رئاسة مالاوي: جهود سلطات الطيران للتواصل مع طائرة نائب الرئيس ورفاقه منذ اختفائها باءت بالفشل حتى الآن
  • الإمارات تستعد لموسم سفر المواطنين لأداء مناسك الحج
  • إيهاب الخولي: لم نرى شهيدا واحدا من الإخوان في أحداث يناير
  • محمد علي حسن: نتنياهو يتخبط بعد استقالة أقوى مسؤول في إسرائيل
  • القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • 6 شخصيات مرشحة للانتخابات الرئاسية الإيرانية (الأسماء)