بوابة الوفد:
2024-06-12@04:33:05 GMT

سفير مصر بـ أنجولا يزور بعثة الزمالك

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

شهد فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيارة نيفين الحسيني سفيرة مصر في دولة أنجولا، من أجل مساندة الفريق قبل مباراة ساجرادا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

أبطال أفريقيا .. بيراميدز يتأخر أمام صن داونز بهدف في الشوط الأول

وحرصت سفيرة مصر بأنجولار على التواجد في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء  على ملعب انتر الأنجولي، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي غداً الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وحرصت نيفين الحسيني سفيرة مصر على دعم ومؤازرة الفريق خلال المران الأخير قبل مواجهة ساجرادا المرتقبة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان رامي نصوحي عضو المجلس و رئيس البعثة وأحمد سليمان وأحمد خالد عضوي مجلس الإدارة في استقبال السفيرة في المران الختامي للفريق.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

 ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نيفين الحسيني أنجولا كاس الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل .

وكشفت الإعلامية نيرة الأحمر ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك عن قيام محلس الزمالك بالبدأ في إجراءات إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات، مشيرة إلى أن الأمر سيتطلب بعض الوقت خاصة وأنه بعد تسريح الفريق في الموسم قبل الماضي كان هناك رحيل عدد كبير من اللاعبات تخطى 40 لاعبة من الفريق الأول وفرق 20 و 18 و16 سنة وهو مايتطلب جهدا كبيرا في إعادة بعض اللاعبات والتعاقد مع لاعبات جدد.

وأضافت أن الفريق سيبدأ المشاركة في البطولات بداية من الدرجة "ج" وبذلك يحتاج إلى 3 سنوات على الاقل من احل العودة إلى الدرجة الأولى من جديد.

وأعلنت نيرة الأحمر عن بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك خطوات تكوين فريق لكرة القدم النسائية ومن المنتظر أن يعلن المجلس عن تفاصيله بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • بعثة الحج تباشر بدفع تكاليف الهدي
  • اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • بعثة ميدانية لتوثيق مسار العائلة المقدسة بالمنيا
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية يزور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي
  • مرورباً بالسنغال والإمارات وإثيوبيا .. بعثة صقور الجديان تصل جوبا
  • فريق بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق السويد يزور موانئ الحديدة