تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة "4" فى مشروع المونوريل بشارع ذاكر حسين بمدينة نصر، والذى يستلزم غلق مسطح كوبرى جيهان السادات.   وعينت الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، بالتزامن مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة "4" بمشروع المونوريل بشارع ذاكر حسين بمدينة نصر، مما يستلزم الغلق الكلى لمسطح كوبرى جيهان السادات.

  ويستلزم إجراء تحويلات مرورية للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربى يسلك يميناً شارع بنى أمية فيساراً شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربى.   ويكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 30 يوما صباحا ومساء اعتبار من الساعة 12.05 صباح يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر.   ومن جانبها تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شارع ذاكر حسين الإدارة العامة لمرور القاهرة مشروع المونوريل أخبار المرور تحويلات مرورية شارع ذاکر حسین

إقرأ أيضاً:

انضمام جامعة مدينة السادات إلى تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024

أعلنت الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، عن إدراج الجامعة رسمياً في تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024 لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم التي يتم إدراجها في هذا التصنيف، حيث يعتمد تصنيف التأثير THE على توجه دولي بتلبية احتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال القادمة من خلال فلسفة الاستدامة التي تشمل ضمان حقوق ورفاهية الجميع على كوكب صحي ومزدهر من خلال اعتماد خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر.

أضافت "معاوية "، أن الاستدامة ركيزة إستراتيجية لجامعة مدينة السادات، التي تعمل على إقامة شراكات للتواصل والتعاون وبناء القدرات مع مجموعة واسعة من الشركاء المحليين والدوليين، ويعد إدراج الجامعة في هذا التصنيف بمثابة شهادة على التزام جامعة مدينة السادات بالتنمية المستدامة داخل وخارج الحرم الجامعي، كما يشمل تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي هذا العام 2152 جامعة من 125 دولة، ويستخدم التصنيف مؤشرات تمت معايرتها بعناية لتوفير مقارنة شاملة ومتوازنة عبر أربعة مجالات واسعة و هي البحث والتدريس والشراكات وإدارة الموارد.

وتقدمت الدكتورة شادن معاوية رئيس الجامعة، بالتهنئة إلى كافة منسوبي الجامعة على هذا السبق في تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام2024، لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم يتم إدراجها بالتصنيف، متمنية دوام التوفيق والتميز لجامعتنا فى كافة المجالات والمحافل الدولية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • إلغاء إشارات مرورية بنجران وتحويلها إلى تحويلات آمنة
  • رئيس «جهاز أكتوبر»: تجهيز 4.2 مليون متر مسطح أخضر استعدادا لعيد الأضحى
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • الإسكان: زراعة 12000 شجرة مثمرة ضمن مبادرة " اتحضر للأخضر " تم توزيعها على المدارس والجامعات والأندية بمدينة السادات
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • تفاصيل مخرجات اجتماع بغداد وكردستان بشأن تصدير النفط عبر جيهان التركي
  • الشيف السعودية جيهان تروي تجربتها في خدمة الحجاج: «شعور لا يوصف»
  • 6 صور ترصد أعمال التشجير والمسطحات الخضراء بشارع جزيرة العرب
  • انضمام جامعة مدينة السادات إلى تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024