الأسبوع:
2024-06-16@09:00:27 GMT

«احمد ربنا إنك عايش».. رسالة غامضة للفنان سعد الصغير

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

«احمد ربنا إنك عايش».. رسالة غامضة للفنان سعد الصغير

وجه الفنان سعد الصغير رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أهمية القناعة وعدم الطمع.

ونشر سعد الصغير صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «احمد ربنا إنك عايش، مش بين الحياه والموت، احمد ربنا ده ناس ياما قبل تتولد بتموت، لو محتاج متمدش ايدك قول يارب وهو يزيدك، قول يارب ضعيف قويني، اوعى تقول لحد اديني، لو مظلوم من كل الدنيا قول يارب بريء نجينى».

وفي وقت سابق، تصدر اسم سعد الصغير، مطرب الأغنية الشعبية ليتصدر عناوين المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، ليس بعمل جديد له، ولكن بسبب أزمة حديثة بينه وبين زوجته برلنتي عامر.

واتهم سعد الصغير زوجته برلنتي عامر بضربه وتسببها في إصابته بجرح قطعي في رأسه، بعد مشاجرة بينهما في كباريه.

تفاصيل خناقة سعد الصغير وبرلنتي

وكان ملهى ليلي في الهرم شهد أزمة جديدة لـ سعد الصغير وبرلنتي عامر، انتهت باتهامه للأخيرة بضربه بـ شيشة في رأسه.

وتلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الهرم بحضور سعد الصغير إلى ديوان القسم مستغيثا من برلنتي عامر، مؤكدا تعديها عليه بالضرب.

وحسب تحريات اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أثناء غناء سعد الصغير في ملهى ليلي ووقوفه على المسرح فوجئ بدخول زوجته برلنتي عامر في حالة غضب وصعدت أعلى المسرح وتعدت عليه بالضرب أمام المتواجدين.

اقرأ أيضاًمن أمام قبر والدته.. سعد الصغير يدعم فلسطين «فيديو»

سعد الصغير يتصدر تريند جوجل بعد تعديه وزوجته برلنتي عامر على طليقته (صور)

سعد الصغير وزوجته برلنتي.. تفاصيل التعدي على طليقته رانيا بالهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سعد الصغير سعد الصغير وبرلنتي عامر طليقة سعد الصغير الصغير الفنان سعد الصغير برلنتی عامر سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

Intel لا تملك حلا لرقائق i9 المتعطلة

لعدة أشهر، كانت معالجات ألعاب سطح المكتب المتطورة من Intel تميل بشكل غريب إلى تعطل الألعاب من حين لآخر - وعلى الرغم مما قد تكون رأيته في وقت سابق اليوم، تقول Intel إنها ليس لديها حل نهائي للجيلين الثالث عشر والرابع عشر من Intel Core i9 رقائق "Raptor Lake" و"Raptor Lake S" حتى الآن.


وجاء في البيان: "خلافًا لتقارير وسائل الإعلام الأخيرة، لم تؤكد إنتل السبب الجذري وتواصل مع شركائها التحقيق في تقارير المستخدمين المتعلقة بمشكلات عدم الاستقرار على معالجات سطح المكتب Intel Core 13th و14th (K/KF/KS) غير المؤمّنة". عبر المتحدث باسم إنتل توماس هانافورد.

ويستمر: "يعمل تصحيح الرمز الصغير المشار إليه في التقارير الصحفية على إصلاح خطأ eTVB الذي اكتشفته شركة Intel أثناء التحقيق في تقارير عدم الاستقرار. وفي حين أن هذه المشكلة من المحتمل أن تساهم في عدم الاستقرار، إلا أنها ليست السبب الجذري”.

يشير البيان الرسمي لشركة Intel (ويؤكد جزئيًا) إلى مستندات Intel الداخلية المسربة التي حصل عليها مختبر Igor's Lab في وقت سابق اليوم. تشير هذه الوثائق إلى أن جزءًا من المشكلة يكمن في كيفية قيام شرائح Intel بتجاوز سرعة تشغيل أنويةها عن طريق الخطأ، وذلك باستخدام ميزة تسمى تعزيز السرعة الحرارية المحسنة (eTVB)، حتى عندما كان من المفترض أن تعرف أنها كانت ساخنة جدًا بحيث لا يمكنها القيام بذلك.

"السبب الجذري هو قيمة غير صحيحة في خوارزمية الرمز الصغير المرتبطة بميزة eTVB،" بدأ هذا المستند المسرب. وتابع:

يشير تحليل الفشل (FA) للجيلين الثالث عشر والرابع عشر من معالجات K SKU إلى حدوث تحول في الحد الأدنى من جهد التشغيل على المعالجات المتأثرة الناتج عن التعرض التراكمي للجهود الأساسية المرتفعة. حدد تحليل Intel® أن العامل المساهم المؤكد في هذه المشكلة هو إدخال الجهد الكهربي المرتفع إلى المعالج بسبب إعدادات BIOS السابقة التي تسمح للمعالج بالعمل بترددات وفولتية توربينية حتى عندما يكون المعالج في درجة حرارة عالية. كانت الأجيال السابقة من معالجات Intel® K SKU أقل حساسية لهذا النوع من الإعدادات بسبب انخفاض جهد التشغيل الافتراضي وتردده.

تطلب Intel® من جميع العملاء تحديث BIOS إلى الرمز الصغير 0x125 أو الأحدث بحلول 19/7/2024.

يتضمن هذا الرمز الصغير إصلاح eTVB لمشكلة قد تسمح للمعالج بالدخول إلى حالة أداء أعلى حتى عندما تتجاوز درجة حرارة المعالج حدود eTVB.

ولكن في حين تؤكد إنتل أن eTVB كان على الأرجح جزءًا من المشكلة، فمن الواضح أنه ليس "السبب الجذري" للمشكلة برمتها.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • الملحن محمد عبد المنعم ضيف سعد الصغير أول وثاني حلقات العيد
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • Intel لا تملك حلا لرقائق i9 المتعطلة
  • وفاة حارس ميلوول الانجليزي في ظروف غامضة
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • العثور على جثة رجل قضى بظروف غامضة وسط بغداد
  • "سرطانات صينية بمخالب غامضة" تجتاح نيويورك
  • مطلق يطالب بحضانة طفله ويتهم زوجته بعدم أمانتها بعد صدور أحكام حبس ضدها
  • هاجر أحمد تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم أهل الكهف: هذا أصعب مشهد