انضم الفنان محمود حافظ لقائمة أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوى، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.


 

تفاصيل شخصية محمود حافظ في العمل


 

ويجسد الفنان محمود حافظ شخصية رئيسية وهامة ضمن أحداث العمل الذى يدور في إطار اجتماعى لايت كوميدى، والعمل من تأليفمحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.


 

ما هي رواية إمبراطورية ميم؟

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدورأحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامةإنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهمالشديد.


 

أحدث أعمال محمود حافظ


 

يواصل محمود حافظ، تصوير دوره فى أحداث مسلسل "حدوتة منسية" على قدم وساق، والمقرر عرضه  خلال الفترة المقبلة في موسم الأوفسيزون.


 

أبطال وأحداث حدوتة منسية

 

مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشامإسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، وتدور أحداث حدوتة منسية في إطار اجتماعي، وتظهر سوسن بدرمتزوجة من محمود حافظ خلال المسلسل.


 


 

فيلم الإسكندراني


 

وينتظر محمود حافظ عرض فيلم "الاسكندرانى" بطولة النجم احمد العوضى، المقرر طرحه في السينمات 4 يناير المقبل، ويشارك في بطولتهمكلا من الفنانون زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، عصام السقا، وعدد كبير من الفنانين، إخراج خالد يوسف.


 

آخر أعمال محمود حافظ


ويذكر أن  آخر أعمال خالد النبوى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزةالعيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرحبسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود حافظ محمود حافظ إمبراطوریة میم حدوتة منسیة محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025

تستعد الفنانة مي عمر للعمل على تحضيرات أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان إش إش، والذي ستشارك به الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وسوف تجسد مي عمر شخصية راقصة من الإسكندرية، خلال أحداث مسلسل إش إش، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
 

 

وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسل جديد عنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني.

 

أعمال مي عمر المقبلة 
 


جدير بالذكر إنه تستأنف مي عمر في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وآخرون.

 

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • جلين كلوس أحدث المنضمين لفيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery