أعلن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الطائي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

ويستضيف فريق ضمك، اليوم الخميس، نظيره الطائي على ملعب نادي ضمك، على أن تنطلق المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد طارق حامد في التشكيل الأساسي لفريق ضمك، في ظل اعتماد المدرب كونترا على لاعب خط وسط المنتخب الوطني، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مؤخرًا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويقدم فارس الجنوب نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة بالدوري السعودي، جعلته ينافس على الدخول في المربع الذهبي.

ويحتل ضمك، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 27 نقطة، بينما يأتي الطائي في المركز الثالث عشر وفي رصيده 17 نقطة.

تشكيل ضمك لمواجهة الطائي 

حراسة المرمى: محمد المحاسنة 

خط الدفاع: سلطان فقيهي - فاروق شافعي - عبدالقادر بدران - ضاري العنزي 

خط الوسط: طارق حامد - أنتوليتش - ستانسيو 

وفي الهجوم: أحمد الزين - عبدالعزيز الشهراني - جورج نكودو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضمك طارق حامد الطائي تشكيل ضمك الدوري السعودي طارق حامد

إقرأ أيضاً:

«نقطة» الحسابات المختلفة بين عجمان وبني ياس

 
رضا سليم (دبي) 
أنهى فريق بني ياس معاناة حسابات الهبوط، وضمن البقاء في دوري أدنوك للمحترفين للموسم المقبل بالنقطة التي حصل عليها من التعادل الإيجابي 1-1 أمام عجمان في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 13 للمسابقة، والتي جرت باستاد راشد بن سعيد، وهو التعادل السادس بين الفريقين، ضمن 19 مواجهات، فاز السماوي في 8 مواجهات مقابل 5 انتصارات للبرتقالي، ورغم أن بني ياس لم يحقق الفوز في آخر 5 مواجهات منذ فوزه على حتا 4-2 في الجولة 21، وبعدها خسر أمام الشارقة وشباب الأهلي، وتعادل مع البطائح واتحاد كلباء وعجمان، وستبقى مواجهة أخيرة بين الفريقين في الأسبوع 26 والأخير من الدوري يوم السبت المقبل.
ولم يقدم السماوي المستوى المأمول، أو النتائج المتوقعة هذا الموسم، بعدما فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 وخسر في 14 مواجهة، ولم يسجل لاعبوه سوى 32 هدفاً مقابل 45 هدفاً اهتز بها شباك الفريق. 
في الوقت الذي كانت النقطة إيجابية لأصحاب الأرض، حيث واصل عجمان نتائجه الإيجابية، دون خسارة في آخر 8 مباريات، وكانت آخر خسارة أمام الوصل بطل الدوري في الجولة 19، بعدها فاز على الوحدة وخورفكان والبطائح والجزيرة، وتعادل مع حتا والنصر والشارقة وبني ياس، كما حجز البركان مكانه في المركز السابع برصيد 33 نقطة، يليه الجزيرة في المركز الثامن برصيد 32، ثم البطائح التاسع برصيد 32 نقطة، وهو ما يحتاج أن يحقق عجمان الفوز في الجولة الأخيرة، لضمان المركز السابع، خاصة في حالة فوز الجزيرة على العين والبطائح على الإمارات سيكون المركز السابع مشروطاً بالفوز على السماوي.
كما يحتاج البركان إلى نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة، ليسجل ثالث أفضل نقاط يحققها الفريق في تاريخه بدوري المحترفين، حيث كان أعلى معدل نقاط في تاريخ الفريق، في الموسم الماضي، بالوصول إلى «النقطة 44»، وحل في المركز السادس، ثم ثاني أعلى معدل في موسم 2018-2019، حيث حصد 37 نقطة، وحل في المركز السابع. 

أخبار ذات صلة «الإمبراطور» يحتفل بلقب الدوري على أنغام «الرباعية» البطائح يضع «الصقور» في «مهب الريح»!

مقالات مشابهة

  • انهيار رونالدو بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. فيديو
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الـ29).. ديربي صعب للرجاء أمام الوداد والجيش الملكي بتطوان للاقتراب أكثر من اللقب
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • طارق مصطفى يعلن تشكيل البنك الاهلى أمام بتروجيت في كأس مصر
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • «نقطة» الحسابات المختلفة بين عجمان وبني ياس
  • أبطال من ذوي الهمم.. طارق رشاد حصد المركز الأول في بطولة كأس مصر
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون مع رئيس الشركة الوطنية للأسمنت