عيد ميلاد برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)، من أبرز صفاته انه شخص عادل يحكم بالحق دائما، يقف بجانب المظلوم، يرفض الواسطه ويتفهم الأمور من جميع الزوايا.

ونستعرض توقعات برج الميزان وحظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 وخلال الفترة المقبلة، على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي السطور التالية.

توقعات الأبراج 2024 .

. هؤلاء الأكثر حظا في العمل| مسئوليات وفلوس كتير حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 21 ديسمبر 2023 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي برج الميزان وحظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023

تتألق الحياة المهنية حيث يمهد التواصل الواضح الطريق لتحقيق الأهداف المنشودة منذ فترة طويلة، يشجع كوكب الزهرة المحب على إقامة علاقات هادفة، في حين أن القمر المتضائل في بيت المال الخاص بك يتطلب ميزانية أفضل.

برج الميزان وحظك اليوم مهنيا 

إن تأثير زحل القوي في منزلك المهني يجلب فرصًا واعدة في مكان العمل، سيؤدي التواصل الواضح جدًا إلى تحقيق اختراقات وتقدم أسرع، قد تظهر عمليات تعاون أو مشاريع تجارية جديدة، في المشاريع الجماعية، حاول تعزيز بيئة سلمية. 

برج الميزان اليوم عاطفيا 

يعد توصيل مشاعرك بشفافية إلى شريكك أمرًا بالغ الأهمية لنمو العلاقة، ومع ذلك، لا تبالغ في الرومانسية على حساب تجاهل الأمور العملية، إن النهج المتوازن في التعامل مع الحب، تمامًا مثل ميزان الميزان، يجب أن يفي بالغرض. 

برج الميزان اليوم صحيا 

الصحة تدعو إلى بعض الحذر اليوم، يُنصح بالموازنة بين التزامات العمل والروتين الصحي لتحقيق الصحة البدنية والعقلية المثلى، قد يكون هذا يومًا جيدًا لبدء نمط حياة أكثر صحة أو لتحسين الإجراءات الروتينية الحالية. 

توقعات برج الميزان الفترة المقبلة 

تحثك مرحلة الربع الأخير من القمر على تشديد قيود حقيبتك المالية، اصقل مهاراتك في إعداد الميزانية، ونظم أهدافك المالية، وتأكد من أن نفقاتك تتوافق مع دخلك، تجنب الاستثمارات المتسرعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الميزان برج الميزان اليوم برج الميزان اليوم صحيا برج الميزان اليوم عاطفيا برج الميزان حظك اليوم برج الميزان وحظك اليوم برج المیزان

إقرأ أيضاً:

الإسرائيلي الذي تجنب غوارديولا مصافحته.. من هو؟ وما حقيقة الفيديو؟

في سياق الإدانات والدعوات لوقف إطلاق النار في غزة من ممثلين عالميين وموسيقيين ورياضيين، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو زعم ناشروه أنّه يظهر المدرّب الإسباني بيب غوارديولا وهو يتجنّب مصافحة شخصٍ قيل إنّه مسؤول إسرائيليّ.

ويظهر الفيديو مدرّب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يمرّ أمام منصّة رسميّة مصافحاً عدداً من الاشخاص باستثناء رجلٍ واحد.

إلا أنّ الفيديو في الحقيقة مصوّر عام 2023 ومَن تجنّب غوارديولا مصافحته هو المدرّب السابق لنادي كريستال بالاس الإنكليزيّ ألان سميث.

وجاء في التعليقات المرافقة أنّ هذه الرجل هو مسؤول إسرائيليّ، وأن غوارديولا (53 عاماً) رفض مصافحته على خلفيّة الحرب في غزّة.

سياق الإدانات

ويأتي انتشار هذا الفيديو في سياق الإدانات والدعوات لوقف إطلاق النار في غزة من ممثلين عالميين وموسيقيين ورياضيين.

وتسببت الحرب التي اندلعت إثر هجوم غير مسبوق لحركة حماس داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر 2023، بكارثة إنسانية في قطاع غزة.

وأسفر هجوم حماس عن مقتل 1194 شخصاً داخل إسرائيل، غالبيتهم مدنيون، وفق تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى بيانات رسمية إسرائيلية.

وخلال هذا الهجوم، احتجز المهاجمون 251 رهينة، ما زال 116 منهم محتجزين في غزة، بينهم 41 يقول الجيش إنهم لقوا حتفهم.

وردّت إسرائيل بحملة عنيفة من القصف والغارات والهجمات البرية أدت حتى الآن إلى مقتل ما لا يقل عن 37124 شخصاً في غزة، معظمهم مدنيون، وفق آخر حصيلة لوزارة الصحة في القطاع.

لقطة للمنشورات المتداولة حقيقة الفيديو

إلا أنّ الفيديو المتداول لغوارديولا لا علاقة له بالحرب.

فبعد تقطيعه إلى مشاهد ثابتة، أرشد البحث إلى نسخٍ أخرى منه منشورة على الإنترنت منذ أغسطس 2023.

ويمكن العثور على المشهد نفسه ضمن فيديو نشرته القناة الرسميّة لكأس الاتحاد الانكليزي لمباراة "درع المجتمع" التي جمعت بين ناديي أرسنال ومانشستر سيتي في السادس من أغسطس 2023، أي قبل أشهر من هجوم السابع من أكتوبر.

ومباراة كأس "درع المجتمع" قمة سنويّة تسبق افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز، تجمع بين الفائز بالدوري والفائز بالكأس خلال الموسم الماضي.

وفي مباراة عام 2023، التي اقتطع منها الفيديو المتداول، خسر نادي مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا أمام نادي أرسنال بركلات الترجيح.

وكما جرت العادة في هذا النوع من المباريات قام غوارديولا وفريقه بإلقاء التحيّة على المسؤولين الحاضرين في الملعب قبل تسلّم ميدالياتهم الفضيّة.

من هو؟

أشار عددٌ  من مستخدمي مواقع التواصل إلى أنّ الرجل هو ألان سميث المدرّب السابق لنادي كريستال بالاس.

وإثر ذلك، كتب سميث على موقع إكس ردّاً على سؤال بشأن تجاهل غوارديولا له في هذا الفيديو ممازحاً "يبدو أنه اعتقد أنّني من نادي أرسنال".

وفي منشورٍ آخر قال المدرّب السبعينيّ إن غوارديولا "ربط بينه وبين الهيئة الإداريّة للدوري الانكليزيّ إذ لم يكن راضياً على القواعد الجديدة التي أقرّتها".

وتتطابق صور سميث التي نشرها على حسابه الشخصيّ مع الفيديو، مما يؤكّد أنّه هو من ظهر في المقطع.

كما علّق سميث عبر حسابه في موقع إكس بوجهٍ ضاحك على المنشورات التي زعمت أنّه مسؤول إسرائيليّ.

وفي 25 مايو 2024 حضر ألان سميث نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في ويمبلي، وقد صافحه غوارديولا كما يظهر في إعادة المباراة.

مقالات مشابهة

  • الإسرائيلي الذي تجنب غوارديولا مصافحته.. من هو؟ وما حقيقة الفيديو؟
  • مؤشرات إيجابية للعذراء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 11 يونيو 2024
  • الجدي: أخبار سعيدة تقلب حياتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.. (تحذير للحمل وبشرى للقوس)
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 10 يونيو 2024
  • برج الاسد: صفقة مالية جديدة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • برج الحمل: ابتعد عن التذمر.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • علاقة عاطفية في طريق الحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 9 يونيو 2024