ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي منيف الحربي، بمستوى نادي النصر مؤكدًا بأنه فريق عالمي.

وقال منيف الحربي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية، أن “النصر فريق عالمي بمعنى الكلمة فهو أفضل من يلعب كرة قدم، والاتحاد سيكون مستواه مختلفا أمام النصر كذلك التعاون، وجدولة الدوري هي سبب الفارق النقطي”.

وتمكن نادي النصر من تحقيق الفوز على الاتفاق بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية، في الجولة 18 من دوري روشن لموسم 2023-2024.

#منيف_الحربي | النصر فريق عالمي بمعنى الكلمة فهو أفضل من يلعب كرة قدم، والاتحاد سيكون مستواه مختلفا أمام النصر كذلك التعاون، وجدولة الدوري هي سبب الفارق النقطي#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/LFQmcwSRGR

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 23, 2023

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر منيف الحربي فریق عالمی

إقرأ أيضاً:

خوليت ينتقد دي يونج: كأنه شبح !!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة استبعاد كوبارسي ويورنتي وجارسيا من تشكيلة إسبانيا في «يورو 2024» «جوهرة ليفركوزن» يشعل الصراع بين برشلونة والريال

عانى برشلونة من صعوبات كثيرة هذا الموسم 2023-2024، وأنهاه من دون الحصول على أية بطولة، الأمر الذي دفع خوان لابورتا رئيس النادي إلى إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني، بعد أن كان جدد الثقة فيه، وعين بدلاً منه الألماني هانسي فليك مديراً فنياً جديداً.
ولم يكن المدرب وحده سبب سوء النتائج وتذبذب مستوى الفريق، وإنما وُجهت أصابع الإتهام إلى عدد من نجوم الفريق، وحمّلتهم المسؤولية عن الوضع السيء للفريق، رغم أنه أنهى الموسم باحتلال المركز الثاني في الدوري «الليجا»، وضمن المشاركة في السوبر المحلي.
ومن بين اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كثيرة، متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج، ولم يأته الهجوم من برشلونة، وإنما جاءه من مواطنه النجم «المخضرم» رود خوليت أحد نجوم العصر الذهبي لمنتخب هولندا ونادي ميلان الإيطالي في ثمانينيات القرن الماضي، وتأتي هذه الانتقادات قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا خلال الفترة من 14يونيو الجاري و14يوليو القادم.
ورغم أن دي يونج يعتبر لاعباً أساسياً ومحورياً في تشكيلة البارسا منذ وصوله في 2019، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، إلا أنه لم يعد يحرز أي تقدم يُذكر خلال آخر موسمين، وتعرض للإصابة أكثرمن مرة، ولم يلعب إلا 30 مباراة هذا الموسم.
وقال خوليت: في الأوقات التي شارك فيها مع برشلونة لم يكن في أفضل حالاته وتراجع مستواه كثيراً، وحتى مع المنتخب لم يكن جيداً وبدا كما لو كان «شبحاً» خلال كأس العالم الأخيرة 2022. وعلق قائلاً: ينبغي أن يفيق دي يونج من غفلته، لحاجة ناديه ومنتخب بلاده إلى جهوده.
ولم يكن خوليت الوحيد الذي انتقد أداء ومستوى دي يونج، وإنما انضم إليه نجم دولي هولندي آخر، هو ويسلي شنايدر، وإن كان التمس بعض العذر لمواطنه الشاب بسبب إصاباته المتكررة خلال الموسمين الآخيرين. وقال شنايدر الفائز بدوري أبطال أوروبا مع إنترميلان في 2010: أمضى دي يونج فترة رائعة وناجحة مع أياكس، ما شجع برشلونة على التعاقد معه، ولكن عندما ننظر إليه خلال الفترة الأخيرة نجده لم يتقدم كثيراً بل تراجع مستواه كثيراً، وأتمنى من كل قلبي أن يستعيد مستواه العالي خلال مباريات «اليورو».
وتضم مجموعة هولندا كلاً من فرنسا والنمسا وبولندا، ويبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة بولندا الأحد 16 يونيو، ثم فرنسا الجمعة 21 يونيو وأخيراً النمسا الثلاثاء 25 يونيو. 

مقالات مشابهة

  • السعودية تحقق أسرع تطور عالمي في استثمارات التعدين
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • اختتام الأنشطة الرياضية بالمدارس الصيفية بمديرية الحدا في ذمار
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • الجمعية السلاوية تحرز لقب كأس العرش بتفوقها على المغرب الفاسي (70-53)
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • خوليت ينتقد دي يونج: كأنه شبح !!