كتب / سعدان اليافعي

تعج المحافظات الجنوبية بالعديد من المشاريع الإستثمارية المتنوعة لرجال المال والاعمال ، لكنها تختلف اليوم عندما يكون إستثمار للعقول من أجل صناعة جيل متسلح بالعلم والمعرفة ، فقد نُهج معهد لوس انجلوس والقائمين عليه اليوم باهدى محافظة لحج الباسلة ورسم بقعة ضوء لأمل يتجدد في دفع أبنائنا  الشباب والشابات نحو العلم وما يحتاج سوق العمل من مهارات عصرية .

.

تشرفنا اليوم مع مسؤولي محافظة لحج حضور حفل استقبال دفعة (100) طالب وطالبة من أبناء تبن كمنحة مجانية لمدة سنة ونصف بمبادرة إنسانية فريدة لمعهد لوس انجلوس الذي انطلق بقوة من محافظة لحج مديرية تبن منطقة الفيوش ، نأمل من الجامعات والكليات  والمدارس حذو حذوه بمثل تلك المنح المجانية التي تستهدف فئات المبدعين والاوائل والأيتام والفقراء ..  الذي قطعت بهم السبل واهتزت طموحاتهم بسب الظروف الاقتصادية الصعبة ، ليأتي الاستاذ عبد الحكيم حلبوب ومجلس إدارة معهد لوس انجلوس لإعادة الامل لهم في استهدافهم وزرع روح التحدي وطموحات متجددة من أجل الدراسة ومواصلتها بمهارات احترافية وتخصصات عصرية .. 
بدبلوم اللغة الإنجليزية بجميع المستويات، دبلوم الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، دبلوم الجرافيكس، دبلوم المحاسبة، دبلوم البرمجة، دورات صيانة الجوال، دورات في الميكانيك، دورات في التكييف، دورات في الخياطة، دورات في الكوافير...

تحية لقيادة المعهد والقائمين عليه وكل الأساتذة ونوجه دعوة لمن شملتهم المنحة أن يكونوا أكثر التزامية واستفادة منها كي يستفيدوا معرفيا وتعم الفائدة مجتمعهم وأهلهم ..

مرة أخرى شكراً لوس انجلوس .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: لوس انجلوس دورات فی

إقرأ أيضاً:

راشد بن سعود يوجّه بمنح لخريجي «الشويفات» في أم القيوين

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة الثانوية العامة بمدرسة الشويفات الدولية بأم القيوين، الذي أقيم مساء أمسِ الأول السبت بمسرح المدرسة.

حضر الحفل، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة البلدية، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، قائد عام شرطة أم القيوين، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين والكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة.

وهنّأ سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، الخريجين والخريجات متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وثمّن الجهود التي يبذلها العاملون من الكوادر الإدارية والتدريسية التي كان لها أثر عظيم في دفع مسيرة التعليم نحو آفاق التطوير والتجديد.

ووجّه سموه بتخصيص منح دراسية كاملة في جامعة أم القيوين للخريجين، انطلاقاً من دعم سموه المستمر للطلبة المبدعين والمتميزين ولتشجيعهم على المزيد من التفوق العلمي وتحفيزهم على استكمال دراستهم الجامعية في برامج البكالوريوس التي تطرحها جامعة أم القيوين في مختلف التخصصات.

وفي ختام الحفل، سلّم سمو ولي عهد أم القيوين شهادات التخرج للخريجين من طلاب الصف الثاني عشر، وجرى التقاط الصور التذكارية. (وام)

مقالات مشابهة

  • فتح مجازر مجانية في القاهرة خلال عيد الأضحى: كل ما تحتاج لمعرفته
  • قصر النظر الاقتصادي يهدد طموحات إيطاليا في مجموعة السبع
  • بين مطرقة الحرب وسندان الفقد... من يأوي أيتام غزة؟
  • الكليات المتاحة لطلاب دبلوم تجارة 2024.. اعرف المؤهلات المطلوبة
  • راشد بن سعود يوجّه بمنح لخريجي «الشويفات» في أم القيوين
  • حفل ختامي وعرض كشفي لطلاب مدرسة الإمام الحسين بمديرية دمت محافظة الضالع
  • من قبلى لـ بحرى.. استعدادات مُكثفة لاستقبال عيد الأضحى بجميع المحافظات.. توفير كميات كافية من الأضاحى الحية والمبردة بأسعار مناسبة.. وتجهيز المجازر الحكومية والخاصة وتقديم خدمات ذبح مجانية
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال مايو الماضي
  • امتحانات الثانوية العامة|تعليم الإسكندرية: تجهيز 34 استراحة للملاحظين والقائمين على العملية الامتحانية