علق المحامي أشرف فرحات،على ضبط  الراقصة الاستعراضية سما المصري مجددا، بعد خروجها من السجن بأيام، قائلا: "هناك أكثر من قضية تنتظر سما المصري".

بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. ترحيل سما المصري لقسم الأزبكية براءة مرتضى منصور من تهمة إزعاج محمود الخطيب

وقال “فرحات”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم: "التهمة الموجهة لـ سما المصري هي التعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور".

سما المصري قامت بنشر صور خادشة للحياء

وتابع  المحامي أشرف فرحات: "سما المصري قامت بنشر صور خادشة للحياء العام عبر منصات التواصل الاجتماعي".

رحلت الأجهزة الأمنية الفنانة سما المصري، إلى قسم الأزبكية تمهيدا لنقلها لمركز الإصلاح والتأهيل، لقضاء فترة العقوبة بالحبس سنة وغرامة 100 ألف، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز وتعدى على الآداب العامة، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سما المصري اليوم، خلال وجودها بنيابة الأموال الجزئية بالتجمع الخامس، لصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وكانت الأجهزة المعنية أفرجت الفنانة سما المصري من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال محامي سما المصري أن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قضت بزيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، بتاريخ 11 نوفمبر الماضي، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين وتم الإفراج عنها منذ أسابيع، وكذلك مطالبة بدفع 100 ألف جنيه.

يذكر أن سما المصري تم اتهامها في 23 قضية، حصلت على البراءة في 20 قضية، من بينها قضايا مرتضى منصور وابنته، والتي تنازل عنها، كما حصلت على البراءة في قضية سب إعلامية، وحصلت على حكم نهائي بالحبس 6 أشهر في قضية سب الإعلامية ذاتها، والحكم بالحبس سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور وسنة في قضية أخرى بالتحريض على الفسق والفجور أيضا، وهي القضية التي استأنفت عليها النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سما المصري محام الفسق والفجور بوابة الوفد بتهمة التحریض على الفسق والفجور سما المصری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

حازم عمر يكشف لـ"الشاهد" كواليس تدشين حزب "الشعب الجمهوري"

قال المهندس حازم عمر، مؤسس ورئيس حزب الشعب الجمهوري والمرشح الرئاسي السابق، إنه قرر إنشاء حزب معارض للإخوان بعد حلف محمد مرسي اليمين.

وأضاف "عمر" خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة "إكسترا نيوز": "بدأت اعتمد على أصحاب الخبرة الحزبية الذين لا تشوبهم شائبة، بدأت أجمع رموز وقيادات شعبية وأطرح عليهم الفكرة".

وتابع: "العديد منهم كان خارج مكسورًا بعد أحداث 2011 ويقولك أنا راجل وطني وكانوا يشتمون كل اليوم في الفضائيات، كنت أريد قيادات حزبية لديها الخبرة، مش هروح أجيب قيادات من الإخوان أو السلفييين ولا حتى شباب الميدان، كنت أريد قيادات حزبية لديها خبرة".

وأردف: "كان عندي تحدي كبير إن الحزب يجب أن يكون لديه برنامج شامل وخبرات في كافة المجالات، عاوز ناس من قطاعات التشريع، الأمن، والاقتصاد، أريد قيادات يكون لها سيرة ذاتية محترمة جدًا، أيضًا كنت عاوز ناس للجانب الدبلوماسي والخارجية".

واستكمل: "كان لدينا بعض العناصر التنظيمية كانت موجودة في الحزب الوطني لكن لم يطالها أي اتهامات مثل الوزير الأسبق الدكتور صفي الدين خربوش، شارك معي في بناء الحزب طوبة طوبة وقامة علمية كبيرة ومتخصص في العلوم السياسية والعمل الحزبي ورجل طاهر اليد".

اقرأ أيضاًحازم عمر لـ"الشاهد": أصابني الإحباط في يناير 2012 بسبب أداء البرلمان

حازم عمر لـ"الشاهد": قررت إنشاء حزب معارض بعد حلف محمد مرسي اليمين

مقالات مشابهة

  • صافي الأصول الأجنبية بـ المركزي المصري يتحول لموجب لأول مرة منذ عامين
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس
  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • حازم عمر يكشف كواليس تدشين حزب «الشعب الجمهوري»
  • حازم عمر يكشف لـ"الشاهد" كواليس تدشين حزب "الشعب الجمهوري"
  • مع بدء المحاكمة.. محامي "سفاح التجمع" يكشف أسباب توليه القضية المثيرة
  • الحبس وغرامة تصل لـ2 مليون جنيه.. عقوبة احتكار وغش الأدوية وفقا للقانون
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)