تبدأ اليوم الثلاثاء النيابة الإدارية إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كلية الحقوق بجامعة طنطا دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقاً للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة والتي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
وحددت الهيئة إجراءات سحب وتقديم الملفات المتقدمين بمقر رئاسة الهيئة بمدينة السادس من أكتوبر، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف عصراً.

 
كانت أعلنت الهيئة عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

وأبرز الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة:

- يُشترط في المتقدم أن يكون التقدير التراكمي لا يقل عن جيد.

- وأن يجتاز المقابلة الرسمية.

- وتوافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة سواء باكتمال التحريات الأمنية أو اكتمال الكشف الطبي. 

- بعد اجتياز هذه الشروط يتم إعلان النتيجة النهائية، عقب إجراء المقابلات التى يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة الإدارية التقديم في وظيفة معاون نيابة إدارية كلية الحقوق خريجي كلية الحقوق

إقرأ أيضاً:

رابطة الكتاب الأردنيين تعلن مقاطعة مهرجان جرش

#سواليف

اجتمعت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين في مقرها الدائم في عمّان، ودرست الأوضاع السائدة في قطاع غزة الصامد المرابط وفي كل فلسطين، إدراكاً منها لمسؤولياتها الوطنية والقومية، وانحيازاً فاعلاً لدماء شهداء غزة، ووقوفاً مع المقاومة الباسلة فيها، وبحثت في المستجدات التي تواجه انعقاد مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته (38) وما يعنيه انعقاده الطبيعي من تأثيرات تنعكس على كل المعطيات والأبعاد التي ينبغي أخذها بالاعتبار.

واتفقت على مطالبة اللجنة العليا للمهرجان بالوقوف عند مسؤولياتها الوطنية، والعمل على مراعاة الظروف والمعطيات الوطنية والقومية، وأهداف إقامة المهرجان، وأبدت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين تطلعاتها إلى التوجه إلى جعل دورة المهرجان الحالية دورة لغزة، وإجلالاً لأرواح الشهداء واحتراماً للأوضاع الإنسانية السائدة، ووقوفاً عند تطلعات الناس وآمالهم وآرائهم، لتؤكد وقوف الشعب الأردني الأبي بمختلف مكوناته إلى جانب الأشقاء في غزة وكل فلسطين.

وعليه فإن رابطة الكتّاب الأردنيين تدعو إلى إدراك ذلك كله والتوجه إلى تحويل كل فعاليات المهرجان إلى فعاليات وطنية وقومية تعكس تطلعات شعبنا، ونضال الأشقاء وتؤكد ثوابت الأمة في اعتبار قضية فلسطين قضية وجود لا حدود، وصولاً إلى الأهداف القومية العليا للوطن والأمة.

مقالات ذات صلة الدويري: هذه هي الأدلة على أن قتلى الجيش الإسرائيلي أكبر بكثير مما يعلنه 2024/06/02

وتعبر الهيئة الإدارية للرابطة عن بالغ تقديرها لجميع الهيئات الشعبية التي أعلنت عن مطالباتها المشروعة بهذا الخصوص.

وتعتبر الهيئة الإدارية للرابطة نفسها أمام مسؤولياتها في جعل كل الفعاليات المقترحة للمهرجان في خدمة القضية الفلسطينية، ودعم المقاومة ومؤازرة الشعب الفلسطيني.

وإذ تدعو رابطة الكتّاب الأردنيين إلى أخذ هذه الاعتبارات بعين النظر والتقدير، فإن الرابطة ستكون مضطرة إلى مقاطعة المهرجان جملةً وتفصيلاً، ما لم يكن التوجه الوطني والقومي في هذا الاتجاه.

مقالات مشابهة

  • العمل: دفعة جديدة من خريجي البرامج التدريبية المجانية على مهن التفصيل بالقليوبية
  • رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان
  • النيابة الإدارية توقع عقد شراء أحد المباني الإدارية لمجمع النيابات بأسوان
  • رابطة الكتاب الأردنيين تعلن مقاطعة مهرجان جرش
  • 16 التزاما على الدولة تجاه حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بالقانون الجديد
  • دورة تدريبية لأعضاء النيابة العامة بطرابلس
  • متحدث الملكية الفكرية: دليل حماية حقوق المؤلف في البرمجيات يهدف إلى توضيح الحقوق والواجبات
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تعقد الملتقى السنوي لخريجي كلية الطب وكلية الصيدلة
  • «حقوق طنطا» تستعد للمشاركة في مسابقة قضاة المستقبل
  • «الاقتصاد» تُعلن نتائج تطبيق آلية حماية الملكية الفكرية بالمنصات الرقمية