عادت سما المصري إلى تصدر محركات البحث من جديد وذلك بعد عودتها إلى مركز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ حبس عاما من جديد في خلال شهر من خروجها بعد انقضاء العقوبة المقضية عليها من المحكمة الاقتصادية.

حيث تم ترحيل سما المصري لقضاء الحبس عام وذلك بعد أن قضت محكمة النقض بقبول استئناف النيابة العامة وقضت بزيادة العقوبة إلى ثلاث سنوات والغرامة إلى 400 ألف جنيه، ليصبح من المقتضى أن تنفذ سما المصري حبسا لمدة عام وتدفع غرامة 100 ألف جنيه، بعد أن قضت حبس عاما ودفعت غرامة 300 ألف جنيه.

حيث كشفت مصادر أن سما المصري تجري الأن اجراءات الأفراج عنها، وذلك بعد انتهاء فترة حبسها عامين في اتهامها بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، وأيضا حكم حبس عام في التعدي على تقاليد وقيم المجتمع المصري، وحكما ثالثا بالحبس 6 أشهر في دعوى اتهام ريهام سعيد لها بالسب والقذف.

حصلت سما المصري على حيز كبير من الرأي العام خلال عام 2019، حتى صدر ضدها حكما بالحبس اودعها سجن النساء في القناطر، فقد آثارت جدلا واسعا قبل شهر رمضان 2018 حين نشرت تغريدة عن برنامج ديني ستقوم بتقديمه بمسمى أهل العلم، وظهورها في نفس الوقت داخل معرض الكتاب، وأخيرا ظهورها بإطلالة غير لائقة بالحجاب داخل مهرجان القاهرة السينمائي حينها.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: سما المصری

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع

سحبت دور العرض السينمائي فيلم تاني تاني، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من طرحه، في ظل تحقيقه إيرادات ضعيفة، وكذلك بالتزامن مع طرح أفلام موسم عيد الأضحى 2024، والتي تضم أفلام أولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف.

فيلم تاني تاني يجمع لأول مرة كل من أحمد آدم، وغادة عبدالرازق وبيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل.

إيرادات 3 أسابيع في دور العرض

وحقق فيلم تاني تاني على مدار 3 أسابيع عرض نحو 589 ألف جنيه فقط، واحتل المرتبة الأخيرة في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم تاني تاني

تدور قصة فيلم تاني تاني في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال صداقة طويلة تجمع بين موظفة تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق واثنين من الرجال بدأت منذ الصغر، وتتطور الصداقة على مدار الزمن، حتى يقرر كل منهما التقرب منها بهدف الزواج.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • إيطاليا تعاقب ألبانيا على هدفها التاريخي وتعود بفوز أول
  • حفر الباطن ترتدي أبهى حللها استعدادًا لعيد الأضحى
  • تدريبات بحرية روسية مصرية مشتركة في البحر الأبيض المتوسط
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع
  • حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 13 يونيو 2024 في جميع الاسواق