كشف تحريات المباحث في واقعة قيام فتاة بشنق مسن أثناء ممارستهما الرذيلة داخل شقة بمنطقة المرج، أن الجريمة تم ارتكابها بدافع السرقة.

وأكدت التحريات أن المتهمة شنقت الضحية بطرحة، كما قامت بسرقة هاتفه المحمول ومبلغ ألف جنيه.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من شاب بعثوره على جثة والده مشنوقا داخل شقته، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم وعثر على جثة مسن يبلغ من العمر 78 عاما، وعلى رقبته طرحة وداخل فمه قطعة قماش.

بعمل التحريات تبين أن المجنى عليه لديه علاقات نسائية متعددة وأحضر فتاة مشردة ليمارس معها الرذيلة وبعدما خلع جزء من ملابسه انقضت عليه الفتاة وشنقته بطرحة كانت ترتديها، ثم وضعت قطعة قماش بفمه ولاذت بالفرار. 

وألقت أجهزة الأمن القبض علي الفتاة، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة التى رصدت تحركات المجنى عليه حتى وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتاة شقة منطقة المرج

إقرأ أيضاً:

حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم

أقدمت فتاة في العقد الثاني من العمر علي التخلص من حياتها بتناول حبة سوس القمح، حزن علي إصابة والدتها بمرض خطير، وذلك بمركز  سنورس بالفيوم، وتم نقل الفتاه إلى المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.


تفاصيل الواقعة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس بورد اشارة من مستشفى سنورس المركزى بوصول فتاة تدعى "م ا ن" 20 عاما فى حالة إعياء شديد بسبب تناولها "قرص" حبة سوس القمح، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد هانى تعيلب، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، وضم الرائد أحمد يسرى قناوى، رئيس مباحث مركز سنورس، تحت إشراف اللواء حسام أنور،مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، حيث كشفت تحريات فريق البحث، أن الفتاة كانت تمر بأزمة نفسية سيئة بعد اصابة والدتها بمرض خطير، وأن الفتاة مرتبطه بوالدتها بشكل خاص.

وأضافت التحريات، أن الفتاة ظنت أن شفاء والدتها من المرض الذى تعانى منه أمرا ميؤس منه، فقررت التخلص من نفسها، حزنا على إصابة والدتها بالمرض الخطير، وأنها لا تستطيع العيش بعيدا عن والدتها.

جرى نقل الفتاة لمستشفى علاج السموم بالقاهرة فى حالة سيئة، إلا أنها توفيت اليوم الجمعة، وأخطرت نيابة سنورس، والتى قرر محمد عصام رئيس النيابة التصريح بدفن جثة الفتاة، بعد ورود تقرير مستشفى السموم،

 

تحرير محضر بالواقعة 
 

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع مواطن صدمته سيارة مسرعة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائى لكشف سبب اندلاع حريق بشقة الفنانة سمية الألفى بالجيزة
  • إسفكسيا الغرق وراء مصرع شاب في نهر النيل بالصف
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • بعد أيام من اختفائها.. عودة فتاة دكرنس وسط تساؤلات عن سبب تغيبها