المناطق_واس

تُنظّم هيئة الأزياء غداً، لقاءً مفتوحاً حول “احتياجات الفعاليات”؛ لمناقشة المناظر الحديثة لتخطيط الفعاليات، والجوانب الحيوية الضرورية لتنفيذها بنجاح.

 

أخبار قد تهمك هيئة الأزياء تُطلق المعرض المؤقت إبداع “إيميرج” في ميلان الإيطالية 20 سبتمبر 2023 - 1:23 مساءً هيئة الأزياء تُطلق خدمة إصدار تصريح “إقامة عرض أزياء حي” على منصة “أبدع” 5 سبتمبر 2023 - 6:42 مساءً

 

 

 

وسيتناول اللقاء الذي سيُعقد افتراضياً عند الساعة الـ 11 صباحاً، عدة محاور، من أبرزها: أهمية فهم “احتياجات الفعاليات” لمنظمي الفعاليات، والتكيف مع تغيرات تفضيلات المستهلكين وممارسات الاستدامة، والتطورات التكنولوجية، والظروف العالمية، إضافةً إلى آليّة صياغة الإستراتيجيات التي تحقق التوازن بين الابتكار والتفاعل الإنساني، وتعزز الوعي بالبيئة، وتستعد للظروف غير المتوقعة، بما يضمن استمرار نجاح الفعاليات.

 

 

 

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها هيئة الأزياء كقناةٍ اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة؛ لتعريفهم بجهود الهيئة والمناظر الحديثة الرامية إلى تطوير القطاع، وتمكين المواهب السعودية في عالم الأزياء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة الأزياء هیئة الأزیاء

إقرأ أيضاً:

10 سبتمبر.. محاكمة زوجين أنهيا حياة ابنة المتهمة في طوخ

اجلت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة،  محاكمة عاطل وزوجته لاتهامهما بحجز وقتل ابنة الأول في طوخ لطلبها الإقامة من والدتها عقب انفصالهما، لجلسة يوم المقبل للمرافعة.

 10 سبتمبر.. محاكمة زوجين أنهيا حياة ابنه المتهمة في طوخ

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 32863 لسنة 2023 جنابتا طوخ، والمقيدة برقم 3492 لسنة 2023 على شمال بنها، انهما بدائرة مركز طوخ؛ أن كلا من " احمد س.ع" 32 سنة عاطل ومقيم طنط الجزيرة مركز طوخ، " دينا ف.ا" 28 سنة - ربة منزل ومقيمة طنط الجزيرة مركز طوخ، حجزوا الطفلة المجني عليها "سلمى احمد سعيد عمر مبروك" - دون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح ذلك بأن كبلاها باستخدام أداة "غطاء رأس حريمي" وأحكما وثاقها بنافذة المنزل وشلا مقاومتها متعدين عليها بالضرب لأيام طالت وقاما بتعذيبها بالتعذيبات البدنية مستخدمين في ذلك أدوات "سلك، خرطوم، خرزانة" فأحدثا ما بها من إصابات والمبينة بتقرير الصفة التشريحية. 

كما أشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين حازا وأحرزا أدوات سلك، خرطوم، خرزانة، غطاء رأس حريمي، فأس، كوريك غرز، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

السجن المؤبد لسائق وراعي أغنام، لاتهامهم بالإتجار بالمخدرات بطوخ 

كما قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة،  بالسجن المؤبد لسائق وراعي أغنام، لاتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية "بندقية وفرد خرطوش" وذخائر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 30307 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3190 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "مسلم س س"، 32 سنة، سائق، و"عيد س ع"، 34 سنة، راعي أغنام، مقيمان دائرة مركز شرطة طوخ، لأنهما في يوم 8 / 11 / 2023 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حازا وأحرزا جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازاً وأحرزا جوهراً مخدراً " نبات الحشيش " بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، حازا وأحرزا جوهراً مخدرا "مونو اسيتيل مورفين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، حازا وأحرزا جوهراً مقدراً "ميثامفيتامين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحاً ناريا غير مششخن "بندقية خرطوش"، كما حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحاً ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازا وأحرزا ذخيرة مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازته أو إحرازه.

مقالات مشابهة

  • تظاهرات لعائلات الأسرى الإسرائيليين أمام مقر لقاء بلينكن وهرتسوغ في “تل أبيب”
  • 7 سبتمبر.. محاكمة مسن وزوجته وأولاده لاتهامهم بقتل نجل شقيقه في طوخ
  • 10 سبتمبر.. محاكمة زوجين أنهيا حياة ابنة المتهمة في طوخ
  • “أوبك”: الإمارات تواصل تحقيق نمو قوي في قطاعتها غير النفطية
  • ماندريا: “دخلنا الشوط الثاني من لقاء أوغندا بذهنية محاربين”
  • “كيان” تقيم لقاء توعويًا وتعريفيًا للمستفيدات اليتيمات المشاركات في حملة حج 1445هـ
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • “ميتا” تزوّد “ماسنجر” بميزة المجتمعات
  • “هيئة المواصفات والمقاييس”: إخضاع المنتجات المعروضة في المملكة لإحدى الشركات الصينية للفحص.. والنتائج تشير إلى خلوها من المواد الضارة
  • اختتام فعاليات الاجتماع الأول لوزارة الخدمة المدنية الليبية في “قاريونس”