وقع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بروتوكول تعاون بين مركز بحوث التنمية التكنولوجية بالجامعة وشركة الجمعية للبترول إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول، ويمثلها الأستاذ ناصر شومان رئيس مجلس الإدارة، ويأتى ذلك فى إطار دور مركز بحوث التنمية فى خدمة المجتمع الصناعي.

ورحب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، خلال كلمته بالضيوف والتعاون مع وزارة البترول متمثلة فى شركة التعاون، وهذا تأكيدا على المسار الطبيعي للجامعة وهو التعليم والتدريب والبحث العلمى، لذا تسعى الجامعة دائما للتكامل والتعاون مع جميع الجهات والشركات المختلفة لتوفير فرص تدريب لابنائنا الطلاب، وتوفير خدمة مميزة للجامعة حيث تتميز الجامعة بتواجدها فى اغلب انحاء الجمهورية.

وقال" قنديل" إن هذا البروتوكول يهدف إلى وضع إطار عام للتعاون بين الجانبين، حيث سيقدم المركز الاستشارات الفنية والمالية والقانونية للشركة، ومختلف المجالات الأخري.

كما صرح رئيس جامعة حلوان ان الجامعة بدأت تشغيل الجمعية الاستهلاكية بجامعة حلوان، وسوف ندخل سلع خدمية للعاملين بالجامعة وهذا التعاون يسهم فى توفير العديد من السلع الخدمية لهم.

من جانبه أكد ناصر شومان رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، أن هذا التعاون يأتي في إطار جهود الدولة لتعزيز التكامل بين مؤسساتها المختلفة.

وأكد شومان على الاستعداد لتقديم كافة أوجه التعاون فى جميع المجالات، وسوف يتم تنفيذ الخطوات الفعلية للبروتوكول، حيث يعد البروتوكول الاول بين جامعة عريقة كجامعة حلوان ليتم تعميمه على الجامعات المصرية، وهذا سيعظم من موارد الدولة وتوفير فرص عمل جديدة لشبابنا.

وتضمن البروتوكول أيضا منافذ تسويقية للشركة أو معارض وذلك طبقاً للأسس المتبعة فى هذا الشأن.

وشهد على توقيف بروتوكول التعاون من جانب جامعة حلوان الدكتور حسام رفاعي، الدكتور وليد السروجى، الدكتور عماد ابو الدهب، نواب رئيس الجامعة، الدكتور أحمد فهمى البندارى مدير مركز التنمية التكنولوجية بالجامعة، ووكيل كلية الهندسة، هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة.

ومن جانب شركة التعاون، اشرف نبيل مدير عام الشئون القانونية، اسامة الشيمي، مدير عام منطقة القاهرة، عادل سعد - مدير عام تسويق الزيوت، اشرف حمدان، مدير عام تسويق المنتجات البترولية، محمد فاضل، مدير عام تسويق الكيماويات، أروه عبد المحسن - مدير عام التخطيط والمعلومات ودراسات الجدوى، أحمد محفوظ، مدير ادارة الدراسات الاقتصادية للمحطات ومدير مكتب رئيس المجلس.

كلمات افتتاحية

جامعة حلوان، توقيع بروتوكول تعاون شركة التعاون للبترول، الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان،

ناصر شومان، رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، الجمعية الاستهلاكية، الاستشارات الفنية والمالية والقانونية للشركة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور السيد قنديل جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان الجمعیة الاستهلاکیة الدکتور السید قندیل مرکز بحوث التنمیة رئیس جامعة حلوان بروتوکول تعاون هذا التعاون والتعاون مع تعاون بین تعاون مع من جانب

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يناقش خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. الأحد

يستأنف مجلس النواب جلساته  الاحد برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستمر الجلسات لمدة يومين الأحد والإثنين ٢ و٣ يونيو ٢٠٢٤ .

ويتضمن جدول الجلسات مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥.

بالاضافه الى مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن إل دي سي وشركة ثروة للبترول لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم ١٤٨ لسنة ٢٠٠٤ المعدل بالقانون رقم ١٤٤ لسنة ٢٠٠٩ والقانون رقم ١٢٢ لسنة ٢٠١٤ للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة سيوة بالصحراء الغربية (ج.م.ع) ومشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة آي بي آرترانس أويل كوربوريشن لتعديل اتفاقية الامتياز الصادرة بالقانون رقم ١٥٥ لسنة ١٩٦٣ المعدل بالقانون رقم ١٧٢ لسنة ٢٠٠٥ للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة يدما العلمين بالصحراء الغربية (ج.م.ع) وايضا مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إتش بي إس إنترناشيونال إيجيبت لميتد لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم ٢١٣ لسنة ٢٠١٤ للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب غرب العلمين بالصحراء الغربية (ج.م.ع) ومشروع قانون آخر بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة نورث بتروليوم إنترناشيونال كومباني إس. إيه. لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم ٩ لسنة ٢٠٠٧ للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة شرق غزالات بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

 

كما تنظر الجلسات قرار رئيس الجمهورية رقم ٣٤ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على اتفاق التسهيلات الائتمانية بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة إسبانيا لتوريد عدد ٧ قطارات نوم فاخرة من شركة تالجو.


 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يناقش خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. الأحد
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها
  • سفير اليابان بمصر يزور جامعة الدلتا التكنولوجية
  • نائب رئيس الجامعة اليابانية يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون المشترك
  • جامعة المنصورة تستقبل وفد الجامعة المصرية اليابانية لبحث سبل التعاون
  • مجلس النواب يناقش الموازنة العامة للعام المالي الحالي الأحد المقبل
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليتي التجارة والعلوم بمقر العبور
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية