بتجرد:
2024-06-01@14:11:40 GMT

توقعات بارتباط هنا الزاهد ودينا الشربيني في 2024

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

توقعات بارتباط هنا الزاهد ودينا الشربيني في 2024

متابعة بتجــرد: أثناء استضافتها في برنامج “مصر جديدة” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، أن توقعات السنة الجديدة بناءً على حركة الكواكب تشير إلى أن هنا الزاهد ستكون لها بداية جديدة في عام 2024، وربما ترتبط عاطفياً.

وأوضحت أن أحمد فهمي في العام الجديد، مؤشراته الفلكية تختلف كلياً عن التي لهنا الزاهد، وتقول إنه بات في نهاية مرحلة ما، وقدّمت له النصيحة بأن يهدأ، ولا يتسرّع في اتخاذ أي قرار.

وقالت خبيرة الأبراج إن الفنانة دينا الشربيني حظها في العام الجديد سيكون كبيراً، ومن المتوقع أن يكون لها ارتباط جديد على المستوى العاطفي، وعلى المستوى الفني أكدت أنها سوف ترتقي الى مستوى أعلى.

وأضافت عبير أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الممكن أن تبدأ علاقة عاطفية جديدة، وأنها ستكون بعيدة عن حسام حبيب، مؤكدةً أنها أشارت إلى فراقهما في بداية العام 2023، وقالت مازحة: “كفاية بقى حسام حبيب”.

وأكدت عبير فؤاد أن الفنانة أنغام لها أيضاً في 2024 بداية جديدة وقد ترتبط عاطفياً.

main 2023-12-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيران تكشف عن قيمة تجارتها الخارجية بداية هذا العام

أعلن نائب وزير الاقتصاد الإيراني، محمد رضواني فر، أن قيمة التجارة الخارجية لبلاده هذا العام (العام الإيراني بدأ في 20 مارس) بلغت 25 مليارا و 280 مليون دولار.

توقيع عقود لتطوير 6 حقول نفطية في إيران بقيمة 13 مليار دولار

وأضاف نائب وزير الاقتصاد أن "صادرات إيران غير النفطية شهدت زيادة بنسبة 3.8 بالمئة في الشهرين الأولين من العام الجاري مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي".

وأوضح أن "صادرات البلاد غير النفطية في الشهرين الأولين من هذا العام بلغت 8 مليارات دولار بزيادة قدرها 3.8 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي".

وقال إن قيمة التجارة الخارجية للبلاد (إجمالي الواردات والصادرات) في الشهرين الأولين من العام الجاري بلغت 25 مليارا و 280 مليون دولار، وأن حجم صادرات البلاد بما فيها النفط الخام وزيت الوقود، الخدمات الهندسية الفنية وتجارة الأمتعة بلغت 16 مليار دولار".

وبين أنه "في الشهرين الأولين من العام، بما في ذلك تصدير النفط الخام وزيت الوقود (المعلن من قبل وزارة النفط) والخدمات الفنية والهندسية، كان هناك فائض قدره 7.13 مليار دولار في التجارة الخارجية، ومن دون صادرات النفط الخام وزيت الوقود والخدمات الفنية والهندسية، لدينا عجز في التجارة الخارجية بنحو مليار دولار".

وذكر أنه "تم خلال شهرين من العام الجاري تصدير 8.3 مليون طن من المنتجات البتروكيماوية بقيمة 3.5 مليار دولار، بزيادة 4.5% في الوزن و8% في القيمة".

وعن أكبر الوجهات التصديرية للبلاد خلال شهرين من العام الجاري، قال رضواني فر: "الصين بـ 2.2 مليار دولار، العراق بـ 1.6 مليار دولار، الإمارات العربية المتحدة بمليار دولار، تركيا بـ 729 مليون دولار، باكستان بـ 383 مليون دولار وأفغانستان بـ 351 مليون دولار والهند بـ 302 مليون دولار هي وجهات التصدير السبعة الرئيسية لإيران".

وعن حجم الواردات خلال شهرين من العام الجاري، قال "دخل البلاد خلال هذه الفترة 5 ملايين و848 ألف طن بضائع بقيمة 9.1 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 13% من الوزن و 9% من حيث القيمة".

المصدر: "إرنا"

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • "أنقذوا الأطفال": الفيضانات والانهيارات الأرضية أثرت على نحو 600 ألف طفل بالقرن الإفريقى منذ بداية 2024
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • إيران تكشف عن قيمة تجارتها الخارجية بداية هذا العام
  • توقعات تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024-2025 والاوراق المطلوبة لتقديم في الثانوية العامة
  • توقعات بطرح ثانوي ضخم لأسهم أرامكو السعودية
  • صيف العام.. توقعات بارتفاع درجات الحرارة عن المعدل