فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على المقاولون العرب بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثامنة عشرة لبطولة الجمهورية للناشئين.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقًا للائحة، وأحرز ركلات الترجيح للزمالك كل من، زياد أحمد فتحي، أحمد علي "سينا"، يوسف عمرو، محمد فرج، خالد السيد.

وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية، وصنعوا عدة فرص خلال أحداث المباراة ولكن غاب التوفيق عن الأبيض لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

ويقود فريق 2007 كل من،  أحمد رزق مديرًا فنيًا، وحمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، وياسر سعد مدربًا لحراس المرمى، ومجدي قاصد إداريًا، ومحمد عبد الودود مخطط أحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون العرب بطولة الجمهورية للناشئين أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية

أعلن نادي المقاولون العرب عن استقبال أكاديمية المقاولون لكرة القدم لاعبين جدد، من مواليد: (2005/2006/2007/2008/2009/2010/2011/2012).

2013/2014/2015/2016/2017/2018/2019 ). 

قرار جديد من المقاولون العرب بشأن اختبارات الناشئين مواعيد التدريبات:

(السبت/الاثنين /الخميس) من كل أسبوع من الساعة (5,30) عصرا حتى الساعة (9,30)مساء.

في سياق متصل، يواصل نادي المقاولون العرب اختباراته السنوية للاعبين الناشئين والتي بدأت من ٢٥ مايو الحالي وشهدت هذه الاختبارات منافسة شديدة بين الآلاف من المواهب الشابة، الأمر الذي مكّن النادي من اختيار نخبة من أفضل اللاعبين لتعزيز صفوف فرقه في قطاع الناشئين وحظي  الأسبوع الأول بإقبال كبير وتم اختيار عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف فرق القطاع .

وتأتي هذه الاختبارات في إطار البرنامج الذي ينفذه نادي المقاولون العرب لاكتشاف ورعاية أفضل المواهب الكروية على مستوى الجمهورية. وقد شهد الأسبوع الأول من الاختبارات منافسة قوية بين اللاعبين في مختلف الفئات العمرية،  وبعد عملية تقييم دقيقة من قبل اللجان الفنية، تم اختيار مجموعة متميزة من اللاعبين في كل فئة لضمهم إلى فرق القطاع.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • في ليلة شهدت بكاء رونالدو .. الهلال يهزم النصر بركلات الترجيح ويفوز بكأس الملك
  • الهلال يُتوج بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية