كتب- أحمد عبدالمنعم:
شهدت مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، والجيزة سقوط أمطار غزيرة صباح اليوم خاصة على المدن الجديدة وشرق القاهرة والتجمع الخامس.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مع استمرار سقوط الأمطار على مناطق من شرق البلاد.

وشهد اليوم الخميس، أمطار متوسطة غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من ( دمياط- بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الشرقية- اسماعيلية - السويس - شمال سيناء).

وعن توقعات الطقس غدا الجمعة على القاهرة الكبرى، أشارت الهيئة إلى وجود حالة من الاستقرار مع طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت: "وتبقى الأجواء باردة ليلا على أغلب الأنحاء كذلك في الساعات الأولى من الصباح الباكر"، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر، وتكون الأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وسيناء وخليج السويس ومدن القناة مع فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس الأمطار الأرصاد درجات الحرارة طوفان الأقصى المزيد القاهرة الکبرى على مناطق

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من السيولة المرورية والانسياب المروري شهدتها الشوارع الرئيسية والميادين الكبرى في محافظتي القاهرة والجيزة، منذ الساعات الأولى حتى صباح اليوم الجمعة، وقد كثفت الخدمات الأمنية والمرورية من تواجدها بكافة المحاور والقطاعات لمنع التكدسات ولتيسير حركة المرورية والتعامل مع البلاغات بالسرعة الكافية.    

وسيطرت حالة من السيولة المرورية على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

كما انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو بالقاهرة، وشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد حالة من السيولة المرورية وانتظامًا بحركة السيارات.

فى ذات السياق هناك انسياب في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر في الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

يشار إلى أن نفق الأزهر يشهد انتظاما في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

مقالات مشابهة

  • مصرع 47 شخصا جراء الفيضانات والحر الشديد في سريلانكا والهند وتحذير "أزرق" في الصين من أمطار غزيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط عدة صواريخ على مناطق غير مأهولة جنوب الجولان
  • أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • «الأرصاد» تحذر من موجة شديدة الحرارة تستمر لمدة أسبوع: العظمى بالقاهرة 37
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 31-5-2024 في محافظة قنا
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة