في بيان رسمي أصدره الحوثيون، المعروفون أيضًا باسم أنصار الله، أكدت الجماعة التزامها بالمقاومة المستمرة ضد ما وصفته بعدوانًا صهيونيًا.

 ويحدد البيان الذي نشرته وسائل الإعلام العسكرية اليمنية النقاط الرئيسية التي تؤكد على موقف الجماعة واستراتيجياتها وسط التوترات الجيوسياسية الحالية. 

أكدت قيادة الحوثيين على أهمية التعبئة الجماهيرية، وحثت الناس على المشاركة في المسيرات والأنشطة المنددة بالجرائم الصهيونية والتعبير عن الدعم لفلسطين.

أشاد البيان بالعمليات البطولية للقوات المسلحة من القوة الصاروخية والطيران بدون طيار والقوات البحرية. وأعربت المجموعة عن تقديرها لعمليات المجاهدين المستمرة في فلسطين المحتلة، وخاصة في غزة وجنوب لبنان وبلاد ما بين النهرين.

أقرت قيادة الحوثيين مواقف رافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر. وسلطوا الضوء على مخاطر هذه المشاركة، وجددوا المطالبة بمواصلة العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة معها حتى رفع الحصار عن غزة.

أعلن الحوثيون التزامهم بتعبئة وتدريب وتأهيل كتائب طوفان الأقصى الشعبية، مؤكدين جاهزيتهم العالية لأي معركة مقبلة ضد العدو الصهيوني والأمريكي أو قواتهما.

استنكرت قيادة الحوثيين التصريحات الأمريكية التي لم تطالب بوقف العدوان، معربة عن ازدراءها للدعم والمشاركة الأمريكية فيما أسمته بجرائم العدو.

دعا الحوثيون الشعوب العربية والإسلامية، وكل من تحركهم الإنسانية في العالم، إلى مواصلة الضغط الشعبي من خلال المسيرات والتظاهرات والمواقف المختلفة.

تمت الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية ضد البضائع والشركات الأمريكية والإسرائيلية الداعمة لها، وحث المجتمعات العربية والإسلامية والعالمية على المشاركة في هذا النوع من الاحتجاج.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب

يمانيون|

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتكاب العدو الصهيوني 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 283 شهيدًا و814 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الصحة، في تقريرها الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر منذ 247 يوما، أن إحصائية مجزرة العدو الاسرائيلي بحق المواطنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة يوم أمس، 274 شهيدًا و698 إصابة منها حالات حرجة.

وأشارت إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأفادت الصحة بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37084 شهيدًا و84494 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى وتجمعاً للعدو الإسرائيلي
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير نظام جوي أطلقه الحوثيون صوب خليج عدن
  • الجيش الأمريكي يقول إنه دمر طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون على خليج عدن 
  • بالصواريخ والمسيرات.. الحوثيون يصعدون إرهابهم في البحر الأحمر وخليج عدن
  • الحوثيون يعلنون ضبط شبكة تجسس على علاقة بأمريكا وإسرائيل
  • وهاب: الصمود في الميدان كفيل بتحقيق النصر
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين مجزرة العدو الصهيوني بمخيم النصيرات في غزة