انتظمت حركة المركبات في السير أعلي محور الضبعة في الاتجاهين، وذلك بعد زوال الشبورة وانقشاع الرؤية، وسط انتشار مكثف من رجال المرور، لتنظيم حركة السير، وسحب الكثافات المرورية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية تجمع شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


لذا قامت إدارات المرور صباح اليوم بغلق بعض الطرق منذ ساعات الصباح الأولى وحتى انتهاء الشبورة المائية لوضوح الرؤية، وتجنب سائقي المركبات التعرض للحوادث المرورية.

وعن الطرق التي لم يتم إغلاقها، حذرت هيئة الأرصاد الجوية السادة قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر والقيادة بهدوء واتباع كافة التعليمات المرورية، والالتزام بترك مسافة كافية بين سيارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتظام حركة المرور محور الضبعة وضوح الرؤية

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر": تكدس بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام العيد

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح أول أيام العيد تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية

مقالات مشابهة

  • لتأمين المسافرين.. تكثيف أمني على الطرق لتأمين حركة السير خلال أيام العيد
  • نشرة مرور "الفجر": تكدس بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام العيد
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة في وقفة عرفة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • تحذير من صعوبة الرؤية في الطرق بدءا من الجمعة مع الازدحام المرتقب بسبب عطلة العيد
  • عيد الأضحى..نصائح مهمة لمستعملي الطرق السيارة
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر