شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر لـ الوطن بيراميدز يفاوض عماد الرياحي لاعب المغرب الفاسي، 06 51 م السبت 15 يوليو 2023 عماد الرياحي لاعب المغرب الفاسي دخل فريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر لـ«الوطن»: بيراميدز يفاوض عماد الرياحي لاعب المغرب الفاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر لـ«الوطن»: بيراميدز يفاوض عماد الرياحي لاعب...

06:51 م | السبت 15 يوليو 2023

عماد الرياحي لاعب المغرب الفاسي

دخل فريق بيراميدز، في مفاوضات قوية مع عماد الرياحي، لاعب نادي المغرب الفاسي، استعدادًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن فريق بيراميدز، يفاوض عماد الرياحي لضمه خلال فترة انتقالات 2023.

مصدر: الرياحي يوافق على بيراميدز

وأوضح المصدر: «اللاعب أبدى موافقته على عرض بيراميدز، والناديان يتفاوضان في الوقت الحالي على المقابل المادي لإتمام الصفقة».

                             فريق بيراميدز

وشدد المصدر على أن هناك أندية مصرية أخرى، أبدت اهتمامها بعماد الرياحي، لكنها عروض ليس جادية مثل عرض بيراميدز.

وكانت صحيفة «هسبورت» المغربية، قد ذكرت في وقت سابق، منافسة بين ناديي بيراميدز وفيوتشر، على ضم عماد الرياحي من المغرب الفاسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل عماد الرياحي من النادي السالمي إلى فريق المغرب الفاسي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم موسمًا استثنائيًا، وأصبح يشكل أحد الدعامات الأساسية للفريق المغربي.

أرقام عماد الرياحي في الموسم الماضي 

وخاض عماد الرياحي صاحب الـ23 عامًا، 27 مباراة رفقة المغربي الفاسي، خلال الموسم المنقضي، وسجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز ينتقد قرار إيقاف رمضان صبحي

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة بهدف دون مقابل والوصول للفوز التاسع تواليا في بطولة الدوري، مشددا على أن اللقاء لا يمكن فيه الحديث عن الأداء في ظل الظروف التي أقيمت فيها المباراة.

وحقق بيراميدز الفوز على الجونة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٥ من بطولة الدوري، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بعد الوصول إلى النقطة ٥٣.

وقال المدير الفني إن المباراة أقيمت عصرا وسط درجة حرارة عالية وأثرت كثيرا على أداء لاعبي الفريقين ولا يمكن الأداء في مثل هذه الظروف وبالتالي ما تحقق طبيعي ومقبول والفوز مهم للغاية في مشوار الدوري.

المدير الفني أوضح أن الغيابات طبيعية وعلي جبر هو فقط البعيد عن الملعب ويحتاج لوقت من أجل العودة، وكذلك إيقاف رمضان صبحي وهو يثق كثيرا في اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات، ومن يشارك يبذل أقصى جهد لديه في الملعب.

أضاف أن رمضان صبحي لاعب مهم جدا بالنسبة لنادي بيراميدز ولكرة القدم في مصر، وتحديدا في الوقت الحالي يقدم مستوى رائع للغاية مع الفريق وفي قمة مستواه، وإيقافه غريب للغاية، وطبقا للوائح الفيفا فكيف يتم إيقاف لاعب من اللعب لم تثبت ضده إي إدانة والأمر محتاج لتفسير وهو واثق من صحة موقف رمضان وأنه سيعبر الأمر بسلام ويعود سريعا لدعم الفريق.

مقالات مشابهة

  • المغرب الفاسي يعلن اهتمام الزمالك بضم مهاجمه
  • خاص| محسن بريكه: لا توجد مفاوضات من الأهلى لضمي
  • المغرب الفاسي يعلق على أنباء اهتمام الأهلي بضم مهاجمه
  • خاص| مصدر من المغرب الفاسي ينفي مفاوضات الأهلي لضم "الهداف"
  • البطولة الاحترافية .. المغرب الفاسي يتعادل مع ضيفه حسنية أكادير
  • مدرب بيراميدز ينتقد قرار إيقاف رمضان صبحي
  • صدمة لثنائي الأهلي.. كيف اقنع لاعب بيراميدز حسام حسن في اللحظة الآخيرة؟
  • استعدادًا لأولمبياد باريس .. المنتخب الأولمبي يلتقي كوت ديفوار وديًا في مواجهتين بالقاهرة
  • عاجل.. شوبير يكشف عن إيقاف "لاعب مهم"
  • الاتحاد السعودي يفاوض سفيان رحيمي ولوكمان لدعم هجوم الفريق