موقع 24:
2024-05-23@16:42:51 GMT

صفقات مدوية على أعتاب آنفليد

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

صفقات مدوية على أعتاب آنفليد

يتقدم فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي وكأس كاراباو، مما يترك مشجعيه يأملون في الفوز بلقب واحد على الأقل في عام 2024.

ويعيش "الريدز" موسماً استثنائياً بعد عودته إلى قمة "البريميير ليغ" والمنافسة على أكثر من واجهة، سيما بعد تألق نجمه المصري محمد صلاح الذي يواصل كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية بقميص "الليفر".

What transfer business will Jurgen Klopp's Liverpool do in January? ????

Here are the latest headlines from Anfield ????https://t.co/QamFXEdMfX pic.twitter.com/H6UhiCT94A

— Mirror Football (@MirrorFootball) January 1, 2024

وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق يورغن كلوب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ42 نقطة، متفوقاً على أستون فيلا في المركز الثاني بفارق الأهداف. وعن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وآرسنال صاحب المركز الرابع بنقطتين، بينما يفصل بينه وبين توتنهام صاحب المركز الخامس ثلاث نقاط فقط.

ولدى "الريدز"، مباراة مؤجلة، وسيواجه اليوم الإثنين نيوكاسل يونايتد من أجل توسيع الفارق مع مطارديه.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية أن صحوة "الريدز" هذا الموسم، ورغبة الفريق بالتتويج بلقب على الأقل، تحتاج إلى تدعيم الصفوف بلاعبين آخرين من أجل مواصلة النتائج الجيدة.

عودة كارفاليو إلى الريدز

لدى كلوب لاعب آخر في فريقه الأول بعد انتهاء صفقة إعارة فابيو كارفاليو لمدة موسم إلى آر بي لايبزيغ.

وفشل لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً في التسجيل في أي من مبارياته الـ15 مع الفريق الألماني، وقضى الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء.

وقال روفين شرودر، المدير الرياضي في لايبزيغ: "بسبب الجودة والمنافسة داخل فريقنا في منصبه، لا يمكننا ضمان ذلك له". "لقد أجرينا عدة مناقشات خلال الأيام الماضية، وفي النهاية قررنا إنهاء إعارته مبكراً".

كيميتش على رادار كلوب

كشفت صحيفة Teamtalk البريطانية أن نادي بايرن ميونخ يفكر في بيع نجم خط وسط الفريق جوشوا كيميتش خلال نافذة يونيو (حزيران) المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب والمدير الرياضي للريدز يورغ شمادتكي سيستخدمان اتصالاتهما في الدوري الألماني لنقل كيميتش إلى آنفيلد.

قطع إعارة فيليبس من سلتيك

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن المدرب يورغن كلوب يفكر في طريقة غير متوقعة لحل مشكلة خط دفاع ليفربول خلال الموسم الحالي، عقب إصابة اللاعب جويل ماتيب.

وقالت صحيفة ميرور إن "المدرب الألماني أمامه عدد من الخيارات، سواء بإبرام صفقة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية أو الاعتماد على اللاعبين الموجودين"، لافتة إلى أن كلوب قد يتجه إلى فكرة غير تقليدية.

لاكروا بديل ماتيب

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الجمعة، أن المدرب يورغن كلوب طلب من إدارة ليفربول حلاً سريعاً لمشكلة خط دفاع "الريدز"، عقب إصابة اللاعب جويل ماتيب.

وأضافت: "المدافع ماكسينس لاكروا يبرز اسمه بقوة كأفضل الخيارات التي قد يلجأ إليها النادي الإنجليزي لحل مشكلته في النصف الثاني من الموسم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول الدوري الإنجليزي جوشوا كيميتش یورغن کلوب

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي"

أثار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بعدما نشر علي حسابه الرسمي منذ لحظات صورة لكتاب بعنوان "محاط بالحمقي".

 

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه انستجرام، وعلق عليها، قائلا :" محاط بالحمقي "، وذلك قبل أيام قليلة من انضمامه لمعسكر منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن للمرة الأولى.

 محمد صلاح

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن منذ أيام عن هوية المدرب الجديد لخلافة يورجن كلوب ابتداء من الموسم الجديد.

وأسدل يورجن كلوب الستار عن حقبته التدريبية لليفربول استمرت لنحو 9 سنوات حصد خلالها العديد من الألقاب.

وأوضح ليفربول في بيانه أن آرني سلوت سيكون المسؤول عن تدريب الفريق بشكل رسمي بدءًا من 1 يونيو المقبل، بشرط الحصول على ترخيص العمل.

 

وأنهى ليفربول الدوري الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، خلف مانشستر سيتي البطل برصيد 91، وأرسنال الوصيف بـ 89 نقطة.

 

وسجل صلاح 18 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من 32 مباراة خاضها مع الريدز هذا الموسم بالبرميرليج.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يبحث عن مساعد لآرني سلوت عبر لينكد إن
  • منصب غير متوقع ينتظر يورغن كلوب في ألمانيا
  • محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي"
  • صلاح يلمّح إلى بقائه مع ليفربول
  • محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله
  • محمد صلاح يعلق على رحيل يورجن كلوب عن ليفربول
  • في ليلة الوداع.. لقطة “عناق عاطفية” بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل
  • صلاح يودع كلوب بتغريدة مؤثرة وصورة
  • ليفربول يكشف عن بديل المدرب يورغن كلوب.. من يكون؟
  • أرني سلوت مدربًا لليفربول خلفًا ليورغن كلوب