بدأت هيئة مترو الأنفاق في تطبيق الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بداية من العام الجديد 2024، حيث بدأ تطبيق الزيادة، اليوم الإثنين، في جميع خطوط المترو، بالتزامن مع بدء التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو. 

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر المترو، مع بداية تطبيقها اليوم الاثنين، في كافة خطوط المترو الثلاثة.

أسعار تذاكر المترو بعد تطبيق الزيادة الجديدة في 2024

وجاءت الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق كما يلي:

- ركوب 9 محطات بـ 6 جنيهات بدلا من 5.

- ركوب 16 محطة بـ 8 جنيهات بدلا من 7 جنيهات.

- ركوب 23 محطة بـ 12 جنيها.

- ركوب أكثر من 23 محطة بـ 15 جنيها.

وكان المهندس كامل الوزير – وزير النقل، قد أعلن أنه تقرر بدءا من صباح اليوم الاثنين، التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة من الخط الثالث والممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج والذي يشتمـل على 6 محطات هي (السـودان - إمبابة - البوهي - القـومية العربيـة - الطـريق الدائـري - محور روض الفرج ) وذلك لخدمة المواطنين والطلاب في المناطق التي يمر بها هذا الجزء والتي تتميز بكثافة سكانية عالية ليكون تشغيل هذا المشروع للمواطنين هو هدية الرئيس لأهالي القاهرة الكبرى بمناسبة بداية العام الميلادي.

طريقة الحصول على التذاكر من ماكينات TVM في محطات المترواختيار المحطة المتواجد بها الراكباختيار المحطة التي سيتوجه إليها الراكبتحديد عدد التذاكردفع النقود عبر الماكينة واستلام التذاكرتركيب وتفعيل ماكينات "TVM" لصرف التذاكر بالخط الأول والثاني للمترو

ماكينات TVM ستصرف التذاكر آليا من دون أي تدخل من العنصر البشري نهائيا

سيتم تجديد اشتراكات المترو أيضا من خلال ماكينات TVM

تم تركيب هذه الماكينات المحطات في الخط الأول والثاني، وتم تركيب 50 ماكينة في محطات الخط الأول و36 ماكينة في الخط الثاني".

هذه الماكينات تتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر مرة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 4 محطات في مترو الأنفاق أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2024 أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة اسعار تذكرة مترو الانفاق اسعار تذاكر المترو الخط الثالث أسعار تذاکر

إقرأ أيضاً:

حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد

يشارك الفنان تامر حسني في موسم حفلات صيف 2024، في مدينة الشيخ زايد، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

موعد حفل تامر حسني في الشيخ زايد يونيو 2024

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مدينة الشيخ زايد 

جاءت أسعار التذاكر على 3 فئات : الأولى بـ 950 جنيها، الثانية بـ550، الثالثة بـ350 جنيها.

 

 أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

 

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «مش هتبعت بالغلط تاني».. تفاصيل خاصية إنستاباي الجديدة لتحويل الأموال
  • شبكة حديد ضخمة ومواسير عملاقة.. أحدث 15 صورة لمحطة مترو الرماية
  • تقدم أعمال تنفيذ محطتي الرماية والمتحف المصري بالخط الرابع للمترو (صور)
  • 20قرشًا.. بدء تطبيق قرار الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش بالمنوفية
  • تعرف علي تفاصيل تطبيق منظومة صرف الخبز الجديدة وأسعار الخبز المدعم في مصر
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد انتظام العمل بالمخابز البلدية مع بدء تطبيق الزيادة الجديدة
  • يطبق حتى عيد الأضحى.. إجراء عاجل من مترو الأنفاق في أول يوم لشهر يونيو 2024 - (تفاصيل)
  • بدء صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • وزير العمل يوضح تفاصيل الزيادة الجديدة على تقاعد المضمونين التي سيقرها مجلس الوزراء قريبا