موقع 24:
2024-06-02@19:57:50 GMT

آبل تكسر تقليداً استمر 12 عام

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

آبل تكسر تقليداً استمر 12 عام

كسرت شركة آبل تقليداً حافظت عليه لمدة 12 عاماً، إذ لم تصدر أي أجهزة آيباد جديدة في عام 2023.

هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شركة التكنولوجيا العملاقة، عدم إطلاق جهاز لوحي جديد خلال عام كامل، منذ تقديم خط الإنتاج الذي ظهر لأول مرة في عام 2010، حيث أطلقت الشركة آنذاك جهاز الآيباد الأول لها، واستمرت في إصدار ما يصل إلى 4 نماذج جديدة سنوياً، وتم إطلاق أحدث أجهزة آيباد في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2022.

 

ونظراً لأن جهاز آيباد أصبح أكثر تقدماً، وتم اعتماده على نطاق واسع، فقد تضاءلت الحاجة الملحة لدى العملاء للترقيات المتكررة، ومن الممكن أن يكون هذا التحول في سلوك المستهلك أحد الأسباب التي دفعت شركة آبل إلى إعادة تقييم إستراتيجيتها الخاصة بالأجهزة اللوحية، مع التركيز على تحديثات الأجهزة الأكثر تأثيراً والأقل تكراراً. 
وهناك جانب آخر يجب مراعاته وهو الانتقادات التي واجهتها شركة آبل، فيما يتعلق بالتعقيد المتزايد لمجموعة آيباد. ويعتقد محللون أنه من خلال أخذ إجازة لمدة عام من الإصدارات الجديدة، ربما تخطط شركة آبل لإعادة تشكيل أجهزة الآيباد بطريقة تخدم المستهلك بشكل أفضل. 
وتشير الشائعات وتوقعات المحللين إلى أن عام 2024 سيكون عاماً أكثر أهمية  بالنسبة لمجموعة آيباد، حيث من المتوقع أن يتلقى كل طراز من آيباد تحديثاً مهماً، وأن تطلق الشركة 6 طرازات من آيباد، وفق ما أورد موقع “ماك رومرز” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آبل شرکة آبل

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تحذر من أزمة جديدة

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس أمس السبت، من أزمة صحية جديدة.

وقال غيبريسوس عقب اجتماع جمعية الصحة العالمية الذي استمر أسبوعاً في جنيف: "إن قرار إبرام اتفاقية بشأن الأوبئة خلال العام المقبل يُظهر الرغبة القوية والملحة لدى الدول في ذلك؛ لأن الجائحة التالية هي مسألة وقت".

أخبار ذات صلة الفلسطينيون يحصلون على حقوق إضافية في منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تعرب عن قلقها بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بحمى الضنك

ومدّد أعضاء منظمة الصحة العالمية في اليوم الأخير من اجتماع جمعية الصحة العالمية الذي استمر أسبوعاً بجنيف، مهلة تصل إلى عام واحد حتى اجتماع العام المقبل من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن اتفاقية عالمية تاريخية هدفها التعامل مع الأوبئة المستقبلية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ضبط محل يبيع "لحم خنزير" بشمال الباطنة
  • جهاز الإنذار يمنع لصّين من السطو على بنك في عجلون / تفاصيل
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من أزمة جديدة
  • "آيفون" يتسبب فى اعتقال خمسة صينيين بالولات المتحدة الأمريكية
  • الشرطة الأمريكية تعتقل خمسة صينيين بسبب "آيفون"
  • «الوزراء»: بدء تلقي طلبات التسجيل للشركات الراغبة في إنتاج الطاقة المتجددة
  • كيف تستخدم ميزة إير بلاي في أجهزة آبل؟
  • وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • وزير الإسكان يُصدر قرارًا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي وإيقاف أعمال مخالفة ببني سويف الجديدة
  • لعبة God of War Ragnarok قادمة للحاسب الشخصي في 19 سبتمبر