أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على أن الدولة لن تتهاون في إزالة التعدى على الأراضى الزراعية والمخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء.


وأوضح محافظ المنوفية إلى أن الأجهزة التنفيذية وبالتعاون مع الجهات الأمنية تواصل جهودها المكثفة فى المرور الميدانى وشن الحملات المكبرة وتفعيل محاضر التبوير لرصد كافة التعديات المخالفة فى المهد والتعامل الفورى معها، فضلا عن عدم التهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر فى مهام أداء واجبه الوظيفي تحقيقا للصالح العام.


وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومسئولي حماية الأراضي باليقظة التامة والإزالة الفورية لأي تعديات علي الأراضي الزراعية والمتابعة اللحظية لمنظومة المتغيرات المكانية وكذا الإستمرار فى تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام  للتعامل مع أى بلاغات عن التعديات وعرض تقارير دورية بالموقف لاتخاذ اللازم فورًا لضمان تحقيق الإكتفاء الذاتى من السلع الغذائية الرئيسية والحفاظ على مقدرات الأجيال القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة التنفيذية الوحدات المحلية السلع الغذائية غرف العمليات المتغيرات المكانية ازالة التعديات على الأراضي الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"

قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم برئاسة المهندس ايهاب فايز، مدير الإدارة يرافقة جهاز حماية الأراضي بإزالة حالة تعدى بناحية الإعلام مركز الفيوم التعدى على مساحة ٦ قيراط عبارة عن أسوار بالبلوك بارتفاعات متباينه ما بين متر ومتران ونصف وقد تم الإزالة.

شدد المهندس ناصر أبو طالب، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، على جهاز حماية الأراضى بالمديرية برئاسة المهندسة وسام البحيري، مدير إدارة حماية الأراضى وعلى مديري الإدارات الزراعية بالمراكز بالمتابعة المستمرة ورصد أي حالات تعدى على الأرض الزراعية وازالتها في المهد.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الوزير السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور احمد الانصاري، محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعديات على الأراضى الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظ على الرقعة الزراعية التى هى عصب الاقتصاد القومى.

 

 

 

 

 

 

وكيل زراعة الفيوم يشدد على المتابعة المستمرة ورصد حالات تعدى على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد IMG-20240601-WA0037 IMG-20240601-WA0035 IMG-20240601-WA0036 IMG-20240601-WA0034 IMG-20240601-WA0033 IMG-20240601-WA0024 IMG-20240601-WA0025 IMG-20240601-WA0026 IMG-20240601-WA0022

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز الفيوم (صور)