يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن موعد مباراة وست هام وبرايتون اليوم الثلاثاء، والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة وست هام وبرايتون اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة وست هام وبرايتون اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 م على الساعة 19.

30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرايتون  | من هنــــا..(سيتم تفعيل الرابط فور بدء المباراة).

القنوات الناقلة لمباراة وست هام وبرايتون اليوم

وتأتي القنوات الناقلة لمباراة وست هام وبرايتون اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق نوفل باشي.

beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير   
Eutelsat 8 West B8 غرب11013أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو فيديو جارد   
Es’hail 225.8 شرق10810أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو فيديو جارد   
Optus SportUSA NetworkHub PremierSky Sports Main EventSky Sports Premier LeagueSky Sport Top Event DESky Sport Premier League DEEleven Sports 1 PortugalCanal+ Foot FranceCanal+ Premier League FranceDAZN 1 ESSky Sport Calcio ITAstro SuperSport 3 HDSuperSport Premier LeagueDigi Sport 1 RomaniaPrima Sport 3 RomaniaTV3 MAX DenmarkNova Sports Premier LeagueV Sport PremiumArena 3 Premium SerbiaDiema Sport 2 BulgariaSky Sport 8 NZESPN BR

رابط مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرايتون  | من هنــــا.(سيتم تفعيل الرابط فور بدء المباراة).

تشكيل برايتون المتوقع لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: جيسون ستيل.خط الدفاع: جاك هنشلود، يان بال هيكي، لويس دانك، إيجور.خط الوسط: بيلي جيلمور، جيمس ميلنر، باسكال غرور.خط الهجوم: جواو بيدرو، داني ويلبك، فاكوندو بونانوتي.رابط مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرايتون  | من هنــــا..(سيتم تفعيل الرابط فور بدء المباراة).تشكيل وست هام المتوقع لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: ألفونسي أريولا.خط الدفاع: كونستا نتينوس مافروبانوس، أنجيلو أغبونا، إميرسون، فلاديمير كوفال.خط الوسط: إدسون ألفاريز، توماس سوسيك، جيمس براوس.خط الهجوم: جارود بوين، لوكاس باكيتا، محمد قدوس.beIN Sports MENA English 1 HD

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يسعى المنتخب الجزائري لكرة القدم لتصحيح مساره في تصفيات كأس العالم 2026، عندما يحل ضيفًا على منتخب أوغندا في ملعب مانديلا الوطني، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وأوغندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نارية تنتظر "محاربي الصحراء" في مهمة تصحيح مسار أمام أوغندا

 

وتأتي هذه المباراة بعد هزيمة مفاجئة للجزائر على أرضها أمام غينيا بنتيجة 1-2، مما أثار قلق جماهير "محاربي الصحراء".

ومع ذلك، حافظت الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف فقط عن أوغندا التي تحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

وتُعدّ هذه المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة المنتخب الجزائري اليوم أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم


يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم، الإثنين 10 يونيو 2024، مباراة هامة ضد منتخب أوغندا في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتُقام المباراة على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كامبالا، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و5 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وأوغندا متابعة مباراة منتخبي بلادهم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، عبر العديد من القنوات الفضائية المجانية والمشفرة.

القنوات المجانية:

القناة الجزائرية السادسة: تُبث المباراة على القمر الصناعي نايل سات،تردد القناة: 11679الاستقطاب: عموديالترميز: 27500الخطأ: 2/3

القنوات المشفرة:

قناة SSC Extra 1 HD: تُبث المباراة على القمر الصناعي عرب سات،تردد القناة: 12380الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500الخطأ: 3/4 جدول الترددات

 

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالخطأالجزائرية السادسةنايل سات11679عمودي275002/3SSC Extra 1 HDعرب سات12380أفقي275003/4
منتخب الجزائر يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026


يتمتع المنتخب الجزائري لكرة القدم بموقع متميز في مقدمة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد خوض ثلاث جولات من عمر التصفيات.

ويُشارك "محاربي الصحراء" في هذه المجموعة مع كل من:

غينيا
أوغندا
موزمبيق
بوتسوانا
الصومال
وتعادل منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق مع المنتخب الجزائري في عدد النقاط (6 نقاط) لكل منهما، بينما يتواجد منتخبا بوتسوانا والصومال في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 3 نقاط وصفر نقطة على التوالي.

ويُعدّ هذا الترتيب بمثابة انطلاقة قوية للمنتخب الجزائري في التصفيات، حيث يُعزّز من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات.

ومع ذلك، لا تزال هناك مباريات صعبة تنتظر المنتخب الجزائري في مشواره في التصفيات،  لذلك يجب على "محاربي الصحراء" الحفاظ على تركيزهم وعزيمتهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام أوغنداحراسة المرمى: أنتوني ماندريا.خط الدفاع: يوسف عطال - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - أمين توجاي.خط الوسط: نبيل بن طالب - إسماعيل بن ناصر - أحمد قندوسي - محمد الأمين عمورة.خط الهجوم: أمين جويري - بغداد بونجاح.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم