شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلق على معلب مباريات الهلال في الموسم القادم، وقالت الرابطة في بيان، إن نادي الهلال اختار لعب المباريات التي ستقام في أرضه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما طلب استثناء لعب .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلق على معلب مباريات الهلال في الموسم القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلق على معلب مباريات...

وقالت الرابطة في بيان، إن نادي الهلال اختار لعب المباريات التي ستقام في أرضه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما طلب استثناء لعب المباريات الجماهيرية على ملعب الملك فهد في الرياض وهو ما وافقت عليه الرابطة.

وينطلق الموسم الجديد من دوري روشن، 11 أغسطس المقبل، إذ أعلنت الرابطة عبر "تويتر" جدول مباريات أول 5 جولات من الدوري، على أن يتم إعلان باقي الجولات بعد صدور قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثنائي ليفربول على رأس أولويات أندية الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ثنائي نادي ليفربول لويس دياز وجو جوميزعلى رأس أولويات أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الخارجية الفرنسية تدعو للحوار الدائم للتوصل إلى حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رحيل يورجن كلوب عن ليفربول قد يساهم في تطورات جديدة حول مستقبل ثنائي الريدز في الموسم الجديد.

وكان جو جوميز قد تلقى عرضاً من الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن إدارة ليفربول تمسكت ببقاء اللاعب نظراً لتعدد مراكزه في الخط الخلفي للريدز وسينتهي عقد ثناي الريدز جو جوميز ولويس دياز مع ليفربول في موسم 2027. 

وتهدف أندية دوري روشن السعودي إلى جذب اللاعبين الشباب من القارة الأوروبية في الموسم الجديد.

وشدد الرئيس التنفيذي للدوري السعودي، مايكل إيمينالو  أن دوري روشن يستهدف جذب لاعبين "استثنائيين" في أوج عطائهم هذا الصيف بدلاً من التوقيع مع لاعبين كبار في السن.

مقالات مشابهة

  • نيمار للاعبي الهلال: الموسم القادم اتركوا الأمر لي
  • للمرة الثانية.. بونو يذيق رونالدو "مرارة الكأس"
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • رابطة الدوري الفرنسي توقف محمد كامارا 4 مباريات لرفضه دعم المثلية
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة
  • ثنائي ليفربول على رأس أولويات أندية الدوري السعودي
  • منع ضم الحراس الأجانب بدوري “يلو” السعودي
  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي
  • رونالدو يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري السعودي
  • شباك المرمى في "دوري يلو" عرين للحراس السعوديين فقط