بوابة الفجر:
2024-06-12@07:03:22 GMT

تدفق سياحى ملحوظ بمطارات البحر الأحمر اليوم

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

تشهد قرى والفنادق  السياحية بالبحر الأحمر، استقبال آلاف من السائحين خلال الموسم السياحي الشتوي من مختلف دول العالم والجنسيات المختلفة.

أكدت جداول الوصول لمطار الغردقة ومرسى علم  بمحافظة البحر الأحمر، عن وصول 127 رحلة طيران دولية تقل على متنها  26 ألف سائح من مختلف الجنسيات حول العالم.

ويشهد مطار مرسى علم الدولى، على مدار ساعات اليوم الخميس، 7 آلاف راكب يصلون على متن 38 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية حول العالم، ضمن 121 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى غدًا الجمعة.

ومن جانبها تقوم الأجهزة المختصة بالمطار، تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين، وتصل رحلات اليوم منها 5 رحلات من بولندا، 6 رحلات من التشيك، 10 رحلات من ألمانيا، 8 رحلات من إيطاليا، ورحلة من هولندا، ورحلة من انجليزية وبلجيكا، رحلتين من النمسا ورحلة من سويسرا ورحلة من لكسمبورج، ورحلتين داخليتين على مدار اليوم.

وفى سياق متصل يستقبل مطار الغردقة الدولي 19 الف سائح من مختلف الجنسيات العالم قادمين على متن 89 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية المختلفة  .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين رحلة البحر الاحمر السائح رحلات سائحين رحلة طیران ورحلة من رحلات من من مختلف

إقرأ أيضاً:

«عمليات البحر الأحمر»: لم نرصد شكاوى في امتحاني الثانوية العامة اليوم

أكد الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى بخصوص امتحاني الثانوية العامة اليوم، مشيرا إلى أن كل اللجان لم تشهد أي معوقات.

امتحانات الثانوية العامة في البحر الأحمر بدون شكاوى 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم لـ«الوطن» إلى انتظام المراقبين ووصولهم للجان في موعدهم، مؤكدًا تنفيذ كل الإجراءات الإحترازية اللازمة وتعقيم اللجان مسبقًا، وذلك للوقاية من الأمراض وحفاظاً علي سلامة الطلاب والقائمين على العملية الإمتحانية.

ولفت «منير» إلى التنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر والحماية المدنية وشرطة النجدة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة ومقار سير الامتحانات، إضافة إلى التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب داخل كل لجنة من لجان سير الامتحانات.

سعادة طلاب الثانوية العامة بمستوى الامتحان 

وخرج الطلاب سعداء بمستوى أولى امتحانات الثانوية العامة في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، مؤكدين أنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • أمريكا تعلق عمليات مرافقة السفن التجارية عقب استهداف آيزنهاور من قبل القوات اليمنية
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • طيران الإمارات تُسير 10 رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة
  • «عمليات البحر الأحمر»: لم نرصد شكاوى في امتحاني الثانوية العامة اليوم
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل