شارك الفنان أحمد السقا البرومو الدعائي لأحدث أعماله الدرامية مسلسل «جولة أخيرة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لطرحه في يناير الجاري عبر الشاشات.

وكشف البرومو الدعائي لمسلسل جولة أخيرة عن الكثير من التفاصيل المثيرة للعمل الدرامي التي يظهر من خلالها أحمد السقا في دور ملاكم يدعى شجيع ويواجه الكثير من التحديات، وعلق عليه قائلا: « اللي متحمس يرفع ايده.

. مسلسل جولة أخيرة أخيرة يُعرض يوم 25 يناير حصريًا على برايم فيديو».

View this post on Instagram

A post shared by Amazon Prime Video MENA (@primevideomena)

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

ويفتح أحمد السقا سوقاً جديداً للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة فى السوق المصرى والعربى خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل "جولة أخيرة" على المنصة سيكون هناك مجالاً لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة" ويشارك في بطولته طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الاتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

اقرأ أيضاًالموت يفجع زوجة الفنان أحمد السقا

بالصور.. إقبال جماهيري على مسرحية «سيدتي الجميلة» في موسم الرياض

« زوجات جعفر العمدة» في عزاء والد الفنانة مي كساب «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد السقا مسلسل الجولة الاخيرة تفاصيل مسلسل جولة أخيرة مسلسل مسلسل الجولة الاخيرة احمد السقا مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة اخيرة مسلسل جولة اخيرة امازون موعد عرض مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»

كشف الفنان الفلسطيني، كامل الباشا، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل دواعي السفر الذي يعرض عبر منصة «watch it» في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الأحداث المقبلة ستكشف الكثير من المفاجآت.

وقال كامل الباشا، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن ردود الأفعال حول مسلسل دواعي السفر مبسرة جدا، متابعا: «أسعدتني خاصة مع عرض أول حلقتين فقط»، مشيرا إلى أن بداية مشاركته بهذا العمل جاءت عن طريق مدير الإنتاج في المسلسل علي فايز، وكان أحد العاملين في إنتاج فيلم حظر تجول، وهو من رشحني لمحمد ناير وتم التواصل معي بعدها.

مسلسل دواعي السفر

وأضاف الباشا: «قرأت السيناريو فأعجبني جدا، ولم أتردد في الموافقة، فالسيناريو غني ومتميز ويستعرض مجموعة كبيرة من الشخصيات والنماذج الاجتماعية برشاقة وذكاء ويحض على التواصل بينها، ويعكس حالة الوحدة التي يشعر بها الجميع ويقترح حلا انيقا للخروج منها، كما لا أنكر أن كون المسلسل من بطولة أمير عيد كان له أثرا أيضا في موافقتي لما له من حب وتقدير عميق في قلوب المصريين والعرب، والناس هتشوف مفاجآت بينا الحلقات الجاية».

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى

وعن التعاون مع الفنان أمير عيد، قال كامل الباشا: «أمير عيد اسم على مسمى، فنان أنيق وراقي، متعاون إلى أبعد حد، العمل معه متعة كبيرة أرجو أن تتكرر مستقبلا».

أحداث مسلسل دواعي سفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

منصة WATCH IT تروج لشخصية كامل الباشا في مسلسل «دواعي السفر»

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة
  • مواعيد العرض الثاني لمسلسل «حق عرب» على قناة الحياة
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • “كاد أن يموت”.. السقا يكشف عن أزمتين صحيتين تعرض لهما
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه