تصدر مسلسل «حالة خاصة»، للفنان طه دسوقي، وغادة عادل، نسب الأعلى مشاهدة عبر منصة «WATCH IT»، وذلك بعد عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء الماضي.

وأشاد الجمهور والنقاد بأداء طه دسوقي المختلف والنضج الكبير الذي وصل إليه فنيًا، حيث استطاع تقديم دور مختلف في كل تفاصيله بعيدًا عن الكوميديا، حيث قدم دور شخص يعاني من طيف من أطياف التوحد.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

مسلسل حالة خاصة

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في مسلسل حالة خاصة، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

مواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة

ومن المقرر عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يتم عرض حلقات المسلسل أسبوعيا على منصة «Watch it».

اقرأ أيضًاقبل عرضه على «watch it».. برومو جديد لمسلسل حالة خاصة (فيديو)

موعد عرض مسلسل حالة خاصة لـ طه الدسوقي.. الحلقة الـ 3 والـ 4

طه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسل حالة خاصة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي

بدأ النجم عصام عمر، اليوم،  تصوير أول مشاهده في الفيلم، والذي يحمل اسم «سيكو»، والذي يشاركه فيه البطولة الفنان طه دسوقي، والمقرر عرضه في نهاية 2024، وهو فيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

يأتي هذا العمل لعصام عمر بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك حينما تقاسم البطولة مع الفنان أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري»، والذي عُرض بالتزامن على قنوات الشركة المُتحدة.

تصعيد جيل جديد من شباب الفنانين

يأتي هذا ضمن خطة الشركة المُتحدة في تصعيد جيل جديد من شباب الفنانين، على جميع المستويات في التمثيل والإخراج والتأليف، حيث علق عصام عمر من قبل على هذا الأمر فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، قائلًا إن «المتحدة» تلعب دوراً مهماً فى تصعيد الشباب وإعطائهم فرصاً ومساحة لتقديم مواهبهم أمام الجمهور فى الأعمال الفنية، وهو ما حدث معه فى مسلسل «بالطو».

تطور سوق الدراما

وأضاف: «دائماً ما تتبع الشركة المتحدة نظرية إعطاء الفرصة للموهوبين، ورأينا ذلك هذا العام فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل مسار إجبارى الذى قمت ببطولته بجانب أحمد داش، وهذا مؤشر على تطور سوق الدراما».

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي