شهدت شواطئ الغردقة، إقبالا كبيرا من السائحين المصريين والأجانب، من جنسيات مختلفة، لقضاء احتفالات أعياد الميلاد المجيد، وسط أجواء احتفالية بمشاركة فرق «الأنيميشن» الذين حرصوا على الاحتفال مع السياح، وارتداء الزي الأحمر، والتقاط الصور التذكارية، وتبادل التهاني والتبريكات. 

احتفالات السياح بعيد الميلاد 

كشف عماد طه، مدير عام أحد الفنادق السياحية بالغردقة، أن هناك إقبالا كبيرا من السائحين من المصريين والأجانب، من جنسيات مختلفة على شواطئ الغردقة لاحتفالات عيد الميلاد المجيد، بمشاركة فرق الأنيميشن.

 

وأوضح «طه» في تصريحات خاصة لـ «الوطن» أن الاحتفالات بدأت منذ الصباح، وتبادل السياح الأجانب التهاني والتبريكات مع العاملين بالقطاع السياحي، وبدأت فقرات الاحتفال على الشواطئ، وتوزيع الهدايا على السائحين، وشهدت منطقة الأكوا بارك إقبالا كبيرا. 

توافد السياح على شواطئ الغردقة 

من ناحيته، قال سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر، لـ«الوطن» إن مدينة الغردقة شهدت مظاهر احتفال السياح بعيد الميلاد بطعم أوروبي، بمشاركة جاليات أجنبية وحضور القداس بكنائس الغردقة، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة. 

واختتم بالإشارة إلى انتعاش حركة السياحة، تزامنا مع احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، وتوافد السياح الأجانب من 24 جنسية أجنبية، لقضاء إجازة عيد الميلاد بفنادق الغردقة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة عيد ميلاد شواطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ السيسي وجموع المصريين بعيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في نص البرقية: «يسعدني أن أبعث لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، بخالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونصلي أن يعيده الله على مصر الغالية وشعبها العظيم، بالخير والمحبة والسلام. وكل عام وسيادتكم بخير». 

كما بعث رئيس الطائفة الإنجيلية برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى كلٍّ من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وإلى كل من وزراء الدفاع والداخلية والعدل والتضامن الاجتماعي والتعليم والصحة والقوى العاملة والتجارة والصناعة والمالية والإسكان والبيئة والثقافة وشؤون مجلس النواب والزراعة، ومحافظ البنك المركزي المصري، ومحافظي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحر الأحمر والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

مقالات مشابهة

  • مشروع جديد السياح للقاهرة.. وزير الآثار وسفير فرنسا يبحثان مؤشرات الحركة الوافدة لمصر
  • الإعلامية المتميزة مروة عزام تستعد للاحتفال بعيد ميلادها
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ السيسي وجموع المصريين بعيد الأضحى المبارك
  • مبادرة فرنسية لتنظيف شواطئ الإسكندرية وإعادة تدوير النفايات بمشاركة طلاب المدارس
  • منها خطف الأضحية.. أغرب 5 طقوس للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف عام الإيبارشية بالمحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • الإعلام المصري: السعودية احتجزت عددا كبيرا من المصريين فور وصولهم مطاراتها
  • وزير السياحة يطمئن على أوضاع السياح الألمان والنمساويين بمصر بعد إفلاس شركة FTI
  • خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى