ذكرت قناة «الجزيرة» في خبر عاجل، اليوم الاثنين، إطلاق صاروخين من جنوب لبنان باتجاه «موقع رويسات العلم» الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة.

يذكر أن، حزب الله اللبناني أعلن، أمس الأحد الموافق 7 يناير 2024، استهداف «المرج، وثكنة شوميرا» بالأسلحة المناسبة، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

وأفاد حزب الله، أنهم استهدفوا تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط «موقع المطلة»، بالإضافة إلى قصف دبابة في موقع «روسية العاصي» بصواريخ من طراز «كورنيت»، مما أدى إلى تدميرها ومقتل جرح طاقمها.

ومن جانبه، أكد هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني، أن استهداف قاعدة «ميرون» الإسرائيلية ليس كل الرد على اغتيال صالح العاروري.. لافتًا إلى أن هناك ردود إضافية.

وتابع حزب الله في بيان: «استهدفنا بالصواريخ موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة»، بالإضافة إلى «قصف تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي جنوب المنارة وحققنا إصابة مباشرة».

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين قرب موقع المرج جنوب لبنان بعد مقتل العاروري

إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين مضادين للدروع من جنوب لبنان باتجاه موقع عسكري في الجليل الأعلى

حزب الله: استهدفنا تمركزا لجنود الاحتلال جنوب لبنان وأوقعنا أفراده بين قتيل وجريح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب جنوب لبنان فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى احداث فلسطين اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان قصف موقع رويسات العلم جنوب لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

لبنان.. مدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدات مركبا والعديسة جنوب البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، أن مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت أطراف بلدات مركبا والعديسة ورب ثلاثين ووادي هونين في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، قال حزب الله اللبناني، أن مقاتليه استهدفوا دبابة ميركافا إسرائيلية عند وصولها الى مرتفع أبو دجاج وأصابوها إصابة مباشرة ما ‏أدى إلى تدميرها.

كما أعلن حزب الله، استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة، واستهداف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية المناسبة.

وقالت الحماية المدنية في لبنان، أن طواقمها مستمرة في رفع الانقاض عقب الاعتداء الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية، وأوضحت أن عدد الشهداء بلغ 14 شهيدا، وإصابة نحو 66 شخصا.

مقالات مشابهة

  • إطلاق 15 صاروخا من لبنان تجاه إسرائيل.. وصفارات الإنذار تدوى جنوب شرق حيفا
  • إطلاق 90 صاروخا من جنوب لبنان تجاه شمال إسرائيل
  • إعلام الاحتلال: إطلاق 90 صاروخا من جنوب لبنان تجاه شمال إسرائيل
  • لبنان.. مدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدات مركبا والعديسة جنوب البلاد
  • حزب الله يستهدف موقعي رويسات العلم والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • حزب الله يعلن استهدافه نقطة تمركز لجنود الاحتلال في موقع المطلة بصاروخ موجه
  • إطلاق 170 صاروخا من جنوب لبنان تجاه إسرائيل اليوم
  • الجيش الإسرائيلي يشن غارات على مواقع لـ«حزب الله» في جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف نقطة تمركز لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع ‏المطلة
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من جنوب لبنان باتجاه المطلة في إصبع الجليل