شائعات عديدة كان بطلها العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد تدهور حالته الصحية في ظل استمرار الغيبوبة التي دخل بها قبل نحو شهرين إثر تعرضه لنزيف في المخ.

الشائعة التي هزت الوسط الرياضي، جاءت بعد انتشار أنباء حول وفاته، قبل أن يخرج شقيقه خالد وينفي الأمر سريعا، إلا أن حالة القلق بشأن نائب رئيس الأهلي لاتزال مستمرة، بعد انتشار شائعة أخرى بأن «حقنة» خاطئة تسبب في نزيف جديد وتدهور حالته الصحية.

حقيقة تدهور حالة العامري فاروق بسبب حقنة خاطئة 

أحمد كامل، استشاري جراحة المخ والأعصاب وصديق العامري فاروق، كشف لـ«الوطن» الحقيقة، مؤكدا: «مفيش حاجة اسمها حقنة غلط تسبب نزيف».

«العامري فاروق يعاني من تشوه شرياني وريدي منذ الولادة، وهو ما تسبب في حدوث النزيف، والجراحات التي خضع لها كانت من أجل إيقاف النزيف وتركيب الدرنقة، وذلك منذ بداية الأزمة الصحية»، هكذا أوضح كامل.

سبب تدهور الحالة الصحية لـ العامري فاروق 

هل الحالة تدهورت؟، «كامل» قال إن الحالة ليست مستقرة منذ البداية، مشيرا إلى أنه كان في زيارة له منذ أسبوع للاطمئنان على حالته: «كل ما يقال عن أن حصوله على حقنة خاطئة تسببت في نزيف جديد لا علاقة بالواقع، مفيش حاجة اسمها كده».

ودخل العامري فاروق في غيبوبة منذ السابع من نوفمبر الماضي، بعد سقوطه داخل النادي الأهلي قبل اجتماع المكتب التنفيذي، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور، ليخضع لعدد من العمليات الجراحية العاجلة في المخ من أجل إيقاف النزيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق العامري حالة العامري فاروق الصحية الأهلي العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • فيديو - عدم وضوح المسؤوليات بين الأشغال وبلدية إربد يسبب تدهور حالة شارع عمان
  • تجمع مكة المكرمة الصحي ينقذ حياة حاج إثيوبي تعرض لانخفاض حاد في درجة الوعي وضعف شديد في الجسم
  • إنقاذ حياة حاج أثيوبي تعرض لانخفاض حاد في درجة الوعي
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد خروجه من العناية المركزة