الثورة نت../

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، أن العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني غير المبرر على اليمن هو امتداد للعدوان على غزة ودفاعا عن الكيان الصهيوني.

وأوضح الدكتور الحوري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا العدوان لن يثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين وغزة، وأن أي موقف أو أي عدوان مهما كان حجمه وآثاره لن يثني اليمن عن موقفه الإيماني.

. مؤكدا أن الدفاع عن فلسطين واجب جهادي مقدس وهو دفاع عن الأمة الإسلامية جمعاء.

ولفت إلى أن العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني لن يكون له تأثير على قدرة القوات المسلحة اليمنية بعد تسع سنوات من المواجهة مع تحالف العدوان بل إنه سيجعل اليمن أكثر إصرارا على مواصلة عملياته.

وأشار أمين سر المجلس السياسي الأعلى، إلى أن الرد على هذا العدوان هو تعبير عن إرادة الشعب اليمني الحر وستكون الولايات المتحدة هي الخاسر.. لافتا إلى أن أمريكا وبريطانيا تعرضان البحر الأحمر ومضيق باب المندب للخطر، واليمن سيكون صاحب اليد العليا في المنطقة.

وأشاد بمواقف الدول والأنظمة التي رفضت التورط في العدوان الأمريكي البريطاني الذي يهدف بدرجة أساسية لحماية العدو الصهيوني.. مؤكدا أن الأمريكي والبريطاني المرتبك اليوم لم يعد بإمكانه حماية مصالح الدول التابعة له.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الأمریکی

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ247 للعدوان : العدو الصهيوني يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على قطاع غزة مخلفّا إصابات

الثورة نت/
أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة، صباح اليوم الأحد، في عدوان العدو الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، والذي يدخل يومه الـ247.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن عددا من الإصابات وصلت إلى مستشفى شهداء الأقصى، جراء غارة صهيونية استهدفت منزلا لعائلة أبو دقة شرق دير البلح.

وأضافت وكالة “وفا” أن طائرات العدو الصهيوني الحربية قصفت منزلا لعائلة البشيتي في مخيم المغازي، دون معرفة التفاصيل بعد، فيما تواصل إطلاق النار شرق مخيم البريج.
وجنوب القطاع، سمع دوي أصوات انفجارات عنيفة وإطلاق رصاص من قبل العدو الصهيوني في أماكن متفرقة بمدينة رفح،

فيما شهدت أحياء الزيتون، وتل الهوا، والصبرة بمدينة غزة، قصفا مدفعيا وإطلاق نار من دبابات العدو الصهيوني المتمركزة في منطقة محور “نتساريم”.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 36801 مواطن فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 83680 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات.

مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • اليوم الـ248 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى
  • عدوان أمريكي – بريطاني جديد على الحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف بـ3 غارات منطقة الجبانة بمحافظة الحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف منطقة الجبانة في اليمن
  • اليوم الـ247 للعدوان : العدو الصهيوني يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على قطاع غزة مخلفّا إصابات
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة