حرص محمد بركات عضو مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب الأوليمبي، فى لقاء جمعه قبل تدريبات اليوم مع اللاعبين، وفى حضور البرازيلى ميكالى المدير الفني على توجيه رسائل مهمة إلى اللاعبين، مشددا على أن حلم الأولمبياد يقترب يوما بعد يوم وطالبهم بالتمسك بأحلامهم المشروعة فى نيل شرف تمثيل الفراعنة.

وأدى المنتخب الأوليمبي اليوم تدريبه الثاني فى معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية، قبل سفره يوم الإثنين المقبل إلى الإمارات، للمشاركة فى دورة دبي الدولية الودية من 17 إلى 27 يناير الجاري، بمشاركة منتخبات: مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق، ويأتي ذلك ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد محمد بركات فى حديثه مع اللاعبين على حرص الجهاز الفني بقيادة ميكالى على ترسيخ مبدأ العدالة المطلقة، وفتحه أبواب المنتخب للجميع من أجل اختيار الأفضل والاجدر والأحق بالتواجد فى تشكيل المنتخب بأولمبياد باريس 2024، وطالبهم بضرورة استثمار الأجواء الإيجابية التى تحكمها عدالة مجردة يطبقها ميكالى، وأشار محمد بركات إلى أن المنتخب مقبل على معسكر قوي فى الإمارات وعلي اللاعبين تقديم صورة تليق بالكرة المصرية والحفاظ على الصورة المبهرة التى ظهر عليها المنتخب الأوليمبي فى نهائيات أفريقيا الماضية بالمغرب.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كل من: ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب حراس ومحمود حرب المدير الإداري وليوناردو مخطط أحمال وجواو بيدرو محلل أداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وخالد سرحان المترجم ود.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والتأهيل، ومحمد أحمد واحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان مسئول مهمات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية روجيرو ميكالي ميكالي

إقرأ أيضاً:

دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان المدير الفني الايطالي روبرتو  دي زربي بات قريبا من التعاقد مع احد الاندية الكبيرة في القارة الاوربية بعدما ترك مهمته كمدير فني لفريق برايتون الانجليزي بنهاية الموسم الماضي .

وكان روبرتو دي زربي قد اعلن استقالته بشكل مفاجىء من تدريب فريق برايتون بعد نجاحه في قيادة الفريق على مدار موسمين الاخيرين حيث نجح في الموسم الاول في الحصول على المركز السادس في الدوري الانجليزي والتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الاوربي لكن في نهاية الموسم الاخير حدث خلاف مع ادارة برايتون حول الرؤية المستقبلية للفريق مما دفع المدير الفني الايطالي لترك الفريق ليرتبط اسمه بعدد من الاندية داخل انجلترا مثل تشيلسي و مانشيستر يونايتد الا ان اتفاقا لم يتم .

واكدت صحيفة الديلي ميل ان روبرتو دي زربي يبدو في طريقه للعودة الى التدريب من بوابة الكرة الفرنسية حيث اقترب من الاتفاق مع نادي اوليمبيك مارسيليا لتدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل .

وكان فريق اوليمبيك مارسيليا قد انهى الموسم في المركز الثامن تحت قيادة المدير الفني الفرنسي جان لويس جاسيه الذي اعلن انه لن يكمل مشواره مع الفريق وبالتالي قررت ادارة النادي الدخول في مفاوضات مع دي زربي لقيادة الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي على دكة بدلاء بولندا في مواجهة هولندا
  • كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى