بوابة الفجر:
2024-06-02@21:36:46 GMT

هاجر الشرنوبي تروج الجزء الثاني من "وبينا معاد"

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

روجت الفنانة هاجر الشرنوبي لدورها في الجزء الثاني من مسلسل “ وبينا معاد” وذلك من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".

 

 

وقالت هاجر الشرنوبي: "من العرض الخاص لأول حلقة من مسلسل وبينا معاد استنوا أول حلقة بكرة الساعة ٨".

 

وروجت الفنانة هاجر الشرنوبي، لفيلمها الجديد "آل هارون"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت البوستر الدعائي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "فيلم آل هارون على نيتفليكس ليلة رأس السنة".

 قصة العمل 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، ويشارك في بطولتة نخبة كبيرة من النجوم بينهم، منذر رياحنة، وإيهاب فهمي،وأحمد وفيق، وعبير صبري، وأحمد عبد الله محمود، محمد عز، هاجر الشرنوبي، يارا نور الدين، حمدي هيكل، مريم البحراوي، من تأليفأحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام

العودة

ويعرض حاليا لـ هاجر مسلسل العودة وهو الفنان شريف سلامة، الفنان وليد فواز، الفنانة  تارا عماد، الفنان أحمد وإلى، الفنانة صفاءالطوخى، الفنان حمزة العيلى، الفنان عصام السقا، الفنان محمد عبد العظيم، الفنانة شاهيستا سعد، والفنانة ولاء الشريف، والفنانة سارةنور، وآخرين. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويتألف من 30 حلقة.

أم البنات

ويذكر ان اخر اعمال الفنانة هاجر الشرنوبي هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أم البنات" والتي حقق نجاحا كبيراخلال عرضة، تدور قصة المسلسل حول “ليل” وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقينوالشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتلأحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟، والمسلسل من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني، المسلسل: سهيررمزي، محمد عبد الجواد، صوفية، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد مهران، حسن عيد، حامدالشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، محمد طارق،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاجر الشرنوبي هاجر الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»

عاد أبطال مسلسل «تيتا زوز»، من بطولة النجمة إسعاد يونس، لاستئناف تصوير المسلسل، بعدما انتهاء الموسم الرمضاني، وانشغال أبطاله بتصوير أعمال درامية خلاله، ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون» المقبل.

مسلسل تيتا زوزو

وكشفت الفنانة إيمان يوسف، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس فى المسلسل، مشيرة إلى أنّها تجسد شخصية تدعي «ريناد»، وهي الصديقة المقربة لها، موضحة أنّ 90% من مشاهدها تجمعها مع الفنانة إسعاد يونس، والتي وصفتها بـ«الأم الحنونة».

أبطال مسلسل «تيتا زوزو»

مسلسل «تيتا زوزو» من بطولة إسعاد يونس، محمد الكيلاني، محمود البزاوي، مجدي بدر، حمزة العيلي، مصطفى غريب، مجدي بدر وآخرين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي، ويتضمن 30 حلقة.

وكان آخر أعمال إسعاد يونس مشاركتها في مسلسل «كامل العدد +1» فى الموسم الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركت في بطولته عدة فئات عمرية مختلفة من الشباب.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • «watch it» تروج للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا».. هنكمل فيه الحكاية
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"