شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البورصة من الخميس حتى الأحد إجازة بمناسبة ذكرى رأس السنة وثورة 23 يوليو، قررت إدارة البورصة المصرية، أن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 20 يوليو حتى يوم الأحد 23 يوليو، إجازة رسمية للعاملين بالبورصة المصرية بمناسبة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البورصة: من الخميس حتى الأحد إجازة بمناسبة ذكرى رأس السنة وثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البورصة: من الخميس حتى الأحد إجازة بمناسبة ذكرى رأس...

قررت إدارة البورصة المصرية، أن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 20 يوليو حتى يوم الأحد 23 يوليو، إجازة رسمية للعاملين بالبورصة المصرية بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية 1445 وذكرى ثورة 23 يوليو، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الإثنين الموافق 24 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البورصة المصریة

إقرأ أيضاً:

المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس

أكدت وزارة المالية، استمرار صرف مرتبات شهر يونيه الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، التي كان قد تم تبكير مواعيدها لتبدأ اليوم الأحد بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى. 
قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتبمر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.
أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل إجازة عيد الأضحى 2024 وموعد امتحانات الثانوية العامة
  • رئاسة مجلس الوزراء: بمناسبة عيد الأضحى المبارك تعطل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ 16/6/2024 ولغاية يوم الخميس الموافق لـ 20/6/2024 ضمناً
  • إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت حتى الخميس
  • رسميا.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى 2024
  • الحكومة: إجازة عيد الأضحى من السبت 15 يونيو حتى الخميس 20 من نفس الشهر
  • موعد إجازة عيد الأضحى 2024 في مصر: تفاصيل وأجندة للموظفين وطلاب الثانوية العامة
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس
  • تحديد إجازة عيد الأضحى في سلطنة عمان