أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم عقب نهاية أيام امتحانات أبناؤنا فى الخارج، تفعيل آلية رفع ملفات أوراق الإجابة لامتحانات الأيام السابقة والتي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها على المنصة الإلكترونية خلال المدة المقررة للامتحانات نتيجة تعرضهم لمشكلات تقنية.

ودعت الوزارة أولياء الأمور الاحتفاظ بملفات أوراق الإجابة للمواد التى لم يتمكنوا من رفعها على المنصة لحين إتاحة آلية رفعها، كما يرجى العلم أنه سوف يتم قريبا نشر التطبيق الإلكترونى الخاص بتلقى شكاوى السادة أولياء الأمور بشأن إمتحانات أبناؤنا فى الخارج، و ذلك من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية لأبناؤنا فى الخارج.

وأهابت الوزارة بأولياء الأمور متابعة المنصة الرسمية للوزارة والخاصة بأبناؤنا فى الخارج فى كل ما يخص التعليمات و الإجراءات والشكاوى والاستفسارات الخاصة بإمتحانات الطلاب وعدم التطرق لوسائل التواصل الإجتماعى فى هذا الشأن حرصا من الوزارة على عدم استغلالهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبناء المصريين بالخارج امتحانات المصريين بالخارج وزارة التربية والتعليم فى الخارج

إقرأ أيضاً:

تشكيل غرفة عمليات.. بيان عاجل من السياحة بشأن الحج 2024 والسائحين

كتب- محمد أبو بكر:

شكلت وزارة السياحة والآثار، غرفة عمليات من ممثلي الإدارة المركزية للشركات السياحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، اعتبارًا من أول أمس الجمعة الموافق 14 يونيو وحتى اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024.

وبحسب بيان صادر عن "السياحة"، السبت، جاء ذلك؛ لتلقى وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين الأجانب أو المواطنين المصريين خلال هذه الفترة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم، ومتابعة حالة حجاج السياحة المصريين المتواجدين لأداء فريضة الحج في الأراضي السعودية، وطمأنة ذويهم في مصر.

كم يأتى ذلك؛ تأكيدًا على الدور الرقابي والتنظيمي الذي تقوم به الوزارة؛ لضبط منظومة العمل السياحى، وحرصها على التأكد من جودة الخدمات المقدمة حفاظًا على سلامة السائحين والمواطنين وحجاج السياحة.

ومن جانبها، أوضحت سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية بالوزارة ورئيس مكتب شؤون الحج السياحي المصري، أنه يمكن التواصل مع غرفة العمليات من خلال رقم الهاتف / 01550008630 – 01550008633

وأضافت "سامي"، أنه تم توجيه ممثلى غرفة العمليات للعمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التي ترد من السائحين والمواطنين، والتأكد من التزام جميع الشركات السياحية بتنفيذ جميع البرامج السياحية المُخطر بها.

ويتم استقبال جميع الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654) والذي يعمل لتلقى كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل غرفة عمليات.. بيان عاجل من السياحة بشأن الحج 2024 والسائحين
  • مصر السادسة عالميًا في تلقي تحويلات مالية من الخارج في 2023
  • توفيا أثناء العمل.. بيان من وزارة الهجرة بشأن عاملين مصريين بالسعودية
  • وزيرة الهجرة تعزي ذوي الشقيقين المتوفيين بالسعودية
  • وزيرة الهجرة تتواصل مع ذوي الشقيقين المتوفيين بالسعودية
  • وفاة شقيقين مصريين بالسعودية إثر سقوطهما أثناء عملهما بالرياض
  • خطأ فادح في أوراق إمتحانات البكالوريا ودعوات لمحاسبة مسؤولي وزارة بنموسى(وثيقة)
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • نقيب أطباء القاهرة تحذر أولياء الأمور من إدمان أبنائهم المخدرات الرقمية