بتجرد:
2024-06-11@22:46:14 GMT

هاني شاكر يغني الحب في لبنان.. إليكم التفاصيل

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

هاني شاكر يغني الحب في لبنان.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: نشر الفنان الكبير هاني شاكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو من إحدى حفلاته في لبنان كشف به عن تفاصيل حفله الغنائي القادم هناك بمناسبة عيد الحب.

وروّج هاني للحفل الغنائي المقرر في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 13 شباط (فبراير) المقبل، حيث علّق على الفيديو قائلاً: “حفل عيد الحب مع أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 13 فبراير في فندق كورال بيتش بيروت- لبنان”، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان هاني شاكر قد طرح أحدث أغانيه بعنوان “الهوية عربي”، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

يذكر أن آخر أعمال هامي شاكر كانت أغنية بعنوان “بلاد البخت” بتقنية الـAI والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتي “الكبير” و”مروق” اللتين حققتا نسبة تفاعل كبيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

main 2024-01-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

دولار مزوّر في لبنان.. إليكم الفئة

وردت شكاوى عديدة من قبل مواطنين عن وجود دولارات مزوّرة في السوق اللبناني، وتحديداً من فئة الـ50 دولار. وبحسب المعلومات، فإنَّ تلك الدولارات رُصدت من قبل بعض التجار الذين وقعوا ضحيتها، خصوصاً أولئك الذين ليس لديهم أي ماكينات لاكتشاف الدولار الحقيقي من المزور. بدوره، قال مصدر ناشط في القطاع الماليّ لـ"لبنان24" إنَّ مسألة دخول الدولارات المزورة إلى لبنان وانتشارها هو أمرٌ يجب التحذير منه بشدة في ظلّ تفاقم ما يُسمّى بـ"إقتصاد الكاش - cash economy". ولفت المصدر إلى أنَّ كل الدولارات التي لا تأتي عبر المصارف لا يُمكن ضبطها أبداً، مشيراً إلى أنّ الدولارات التي تأتي عبر البر أو المطار وبـ"الشنطة"، هي التي يمكن أن يتم التشكيك بها، خصوصاً إن لم تخضع للمعاينة قبل دخولها لبنان وانخراطها في السوق المحليّ.   المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • حزب الله ردّ على استهداف عيترون... إليكم ما قصفه مساء اليوم
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • دولار مزوّر في لبنان.. إليكم الفئة
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • موعد ومكان حفل فارس كرم في عيد الأضحى
  • إليكم آخر المستجدات الميدانية في جنوب لبنان
  • “حب مجنون وجمهور مجنون”.. كارول سماحة في حفل جماهيري خيالي في لندن
  • بعد الانهيار الكبير.. إليكم أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن
  • علمُ دولة عربية يرفرف في سماء لبنان.. إليكم الصور!
  • اليوم.. فرقة "المايسترو" في بيت الغناء العربي