قال وزير خارجية اليونان جورج جيرابتريتيس، إن هناك عملا سريعا للحفاظ على المنشآت بغزة، كما أن هناك عملا على زيادة المساعدات، وهذه خطوة أولى، ونسعى لوقف النار في غزة.

وأضاف "جورج" في مؤتمر صحفي مع نظيره المصري سامح شكري، بالقاهرة، نقلته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أن هناك مساعي لعودة أهل غزة لأرضهم دون أي إرهاب أو ترويع، وهناك عمل على حل الدولتين.

وتابع، أنه تحدث اليوم مع وزير الخارجية سامح شكري، عن الأوضاع بالبحر الأحمر، موضحًا أن مصر لها دور كبير في الربط بين البحرين الأحمر والمتوسط، وأن بلاده لها مصالح مشتركة، ومصر حليف استراتيجي في المنطقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غزة وزير خارجية اليونان وزير الخارجية سامح شكري مصر

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين

يستعد الفنان سامح حسين، لعرض أحدث أعماله مسرحية «عامل قلق»، على مسرح البالون بمنطقة العجوزة، وذلك يوم الإثنين المقبل، ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

أسعار تذاكر مسرحية عامل قلق

وتبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «عامل قلق» من 75 جنيها، بينما الفئة الثانية 100 جنيه، والفئة الثالثة 150 جنيها، والفئة الرابعة 200 جنيه.

مسرحية عامل قلق، يشارك في بطولتها بجانب الفنان سامح حسين، مجموعة من النجوم الشباب منهم، سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، ومن إخراج اسلام إمام ويفتح الستار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مسرحية عامل قلقتفاصيل مسرحية عامل قلق

وتدور أحداث المسرحية حول باسم الذي يلتقي صدفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية.. ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبليكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق

سامح حسين في فيلم اتنين × واحد

يواصل الفنان سامح حسين، تصوير أحدث أعماله الفنية «اتنين × واحد»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة سهر الصايغ، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم اتنين × واحد

فيلم اتنين × واحد، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين ومحمد ثروت وسهر الصايغ وعبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

اقرأ أيضاًعروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

مسرحيات عيد الأضحى 2024.. أبرزهم ميمو و«ذات.. والرداء الأحمر»

دعم غزة.. شاهد سامح حسين في فيديو يبكي الحجر

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية هنغاريا: مؤتمر حول أوكرانيا بدون مشاركة روسيا لن يحقق السلام
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أوكرانيا
  • سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • عمان وأمريكا تطالبان بإطلاق سراح الموظفين الأمميين من سجون الحوثيين
  • رئيس حكومة اليونان يجري تعديلاً وزارياً
  • مدي إلتزام قرارات وزارات الخارجية لمحاكم وسلطات الدولة
  • مدي إلتزام قرارات وزرات الخارجية لمحاكم وسلطات الدولة
  • وزير الخارجية يستعرض أوجه التعاون مع نظيره الإيراني
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني أوجه التعاون بين البلدين