وقّعت وزارة السياحة ممثلةً بالإدارة العامة للشؤون القانونية، اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة الرياض ممثلةً بالإدارة القانونية لديها.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون البحثي والتوعوي والتطوعي المتبادل بين الطرفين، بالإضافة لوضع إطار عملي للتعاون بينهما في مجالات البحوث والدراسات والتدريب والتوعية والتطوع القانوني.

كما تهدف كذلك إلى تبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بنشاطات الطرفين، كما تضمنت إقامة المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية وورش العمل والمحاضرات، والمشاركة في تعزيز دور التشريعات والأنظمة واللوائح والتعريف بها، لتحقيق أعلى مستوى من التميز وجودة الأداء.

جاء ذلك ضمن فعاليات (الملتقى السنوي للقيادات القانونية) الذي نظمته الغرفة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون لتوريد وتوصيل المحروقات مع جامعة عجلون الوطنية

وقعت شركة المناصير للزيوت والمحروقات اتفاقية تعاون مع جامعة عجلون الوطنية تهدف الى توريد وتوصيل المحروقات إلى مواقع جامعة عجلون الوطنية ، حيث وقع الاتفاقية عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات نائب المدير العام الدكتور رامز خوري وعن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهنانده.

وبموجب الاتفاقية تقوم شركة المناصير بتوريد مادة الديزل وتوصيله إلى الموقع التابع للجامعة وإنشاء خزان وقود بسعة (٢٠٠٠٠) لتر داخل حرم الجامعة.

بدوره أشاد الهنانده بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المناصير للزيوت والمحروقات، والى دورها في تطوير قطاع الطاقة في المملكة لافتاً إلى إمكانية توسيع مجالات التعاون مع الشركة ضمن إطارهذه الاتفاقية في المستقبل القريب .
وحضر توقيع الاتفاقية من شركة المناصير مدير المبيعات والتسويق كفاح عبد الهادي، ومن جانب جامعة عجلون مدير مكتب رئيس الجامعة آمال الصمادي ومدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية أماني الطوالبه.

مقالات ذات صلة سفينة مساعدات إماراتية جديدة إلى قطاع غزة تبحر من ميناء لارنكا 2024/06/01

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون ثلاثية بين «حياة كريمة» وهيئة الشراء الموحد و«فايزر مصر»
  • الجمعية السعودية لدراسات الإبل توقع اتفاقية تعاون مع جمعية التراث غير المادي
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • اتفاقية تعاون لتوريد وتوصيل المحروقات مع جامعة عجلون الوطنية
  • رابطة الجامعات الإسلامية والجمعية العربية للحضارة والفنون توقعان اتفاقية تعاون مشترك
  • اتفاقية تعاون بين «سيدات أعمال الإمارات» و«الأردني الإماراتي»
  • “تريندز” ومركز الصين لتطوير صناعة المعلومات CCID يستعرضان التعاون البحثي
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • مذكرة تعاون بين محافظة القاهرة ومدينة أنتاناناريفو بمدغشقر
  • غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة