تنطلق غداً السبت منافسات النسخة الـ14 من بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2024، إحدى بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية، والتي تشارك فيها 4 فرق، على ملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية في دبي، بهانديكاب (20 جول).
وتقام البطولة بالتعاون بين اللجنة المنظمة واتحاد الإمارات للبولو ومجلس دبي الرياضي، وتحت مظلة رابطة البولو العالمية (WPT)، وتعد إحدى أهم الأحداث الرياضية على صعيد رياضة البولو في عام 2024.


وتضم سلسلة كأس دبي الذهبية، 5 بطولات، و كأس دبي الفضية أولها، والتي تقام خلال الفترة من 20 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل، ويليها الكأس الذهبية (20 جول) من 7 إلى 24 فبراير المقبل، ثم كأس تحدي دبي (8 – 10 جول) من الأول إلى العاشر من مارس المقبل، ثم كأس بولو ماسترز (6-8 جول) من الأول إلى السادس من أبريل المقبل، وأخيرا كأس دبي (6-8 جول) من 15 إلى 20 أبريل المقبل.
وتجمع المباراة الافتتاحية غداً بين فريقي “الحبتور” بقيادة محمد الحبتور، و”بنجاش” بقيادة حيدر بنجاش، ويليها مباراة فريقي “الإمارات” بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، و”ذئاب دبي كافو” بقيادة حبتور الحبتور.
وأكد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، أن النسخة الجديدة من بطولة كأس دبي الفضية تنطلق هذا العام وسط اهتمام كبير باللعبة في الإمارات، بما يعكس التطور الذي تشهده اللعبة على مستوى الدولة.

وقال إن البطولة تحتل مكانة متميزة على خريطة رياضة البولو في الإمارات، باعتبارها أولى البطولات في أجندة عام 2024، كما تحظى باهتمام وتعاون أندية الدولة وتضافر جهودهم مع اللجنة المنظمة على مدار كل النسخ الماضية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فوز الثنائي أريبالو وبافيتش بلقب زوجي الرجال في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

الوحدة نيوز/ فاز الثنائي المصنف التاسع والمؤلف من السلفادوري مارسيلو أريبالو والكرواتي ماتي بافيتش بمنافسات زوجي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بتغلبهما 7-5 و6-3 على الإيطاليين سيموني بوليلي وأندريا فافاسوري الليلة الماضية.

ويُعد هذا هو لقبهما الأول كثنائي في البطولات الأربع الكبرى.

وكان أريبالو (33 عاما) قد فاز بلقب الزوجي في رولان جاروس في 2022 مع النيذرلندي جون يولين روير، بينما حصد بافيتش (30 عاما) بهذا ألقاب زوجي الرجال في البطولات الأربع الكبرى.

مقالات مشابهة

  • “اتحاد الكاراتيه” ينظم بطولة للمقيمين وأبناء الجاليات الموسم المقبل
  • “أبوظبي للشراع الحديث” يحرز ذهبية وبرونزية في بطولة أوروبا بالمجر
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • ألكاراز أصغر فائز بألقاب كبرى للتنس على جميع أنواع الملاعب
  • فوز الثنائي أريبالو وبافيتش بلقب زوجي الرجال في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • الأصغر على 3 أرضيات.. ألكاراز يكتب التاريخ في رولان غاروس
  • انطلاق ندوة الحج الكبرى تحت عنوان “مراعاة الرخص الشرعية والتقيد بالأنظمة المرعية في شعيرة الحج” غداً
  • حكومتا الإمارات وأذربيجان تطلقان “منتدى تبادل الخبرات الوزاري ” في باكو الثلاثاء المقبل